تسليم اللواء الـ 35 المدرع بتعز للشمساني وسط رفض منتسبيه

> تعز «الأيام» خاص

>
تمت أمس السبت إجراءات استلام وتسليم اللواء الـ 35 المدرع في تعز بحضور المحافظ نبيل شمسان، وسط رفض ضباط وأفراد اللواء للعملية برمتها. وجاءت عملية التسليم عقب أيام من المواجهات بين قوات اللواء وفصائل عسكرية تابعة لحزب الإصلاح في المنطقة.

وأكد أفراد وضباط اللواء الـ 35 المدرع، المتمركز في الحجرية بمديرية الشمايتين جنوب غرب تعز، في بيان أمس السبت أنه تم إجبار أركان حرب اللواء العقيد عبدالملك الأهدل على التوقيع على محضر استلام وتسليم اللواء إلى العميد الركن عبدالرحمن الشمساني المعين بقرار صادر عن مكتب الرئيس عبدربه منصور هادي.

وذكر بيان صادر عن أفراد وضباط اللواء، نشر على صفحة اللواء في "الفيسبوك"، أنه تم نقل أركان حرب اللواء الـ 35 المدرع العقيد عبدالملك الأهدل بعشرات الأطقم من مكان محاصرته وإقامته الجبرية في منزل العقيد أمين الأكحلي في التربة منذ الأمس إلى الخيامي، وأُجبر على تسليم اللواء.

وأدان البيان هذا التصرف، مناشداً محافظ المحافظة نبيل شمسان، تنفيذ قراراته وقرارات الحكومة وتوجيهات رئيس الجمهورية برفع جميع القوات والمليشيات والمواقع المستحدثة من مسرح عمليات اللواء الـ 35 المدرع في الحجرية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى