العسكرية الجنوبية توجه رسالة للجيش والمقاومة والتحالف

> عدن «الأيام» خاص

> وجهت القيادة الميدانية للهيئة العسكرية والاعتصام الجنوبي، التي ترابط في مخيم الاعتصام أمام مقر التحالف منذ أكثر من شهرين، رسالة عاجلة إلى كافة منتسبي الجيش والأمن والمقاومة وأسر الشهداء والجرحى والنخب السياسية والمجتمعية الجنوبية، دعتهم إلى إطلاق إعصار الجياع المظلومين، وجددت الدعوة لاستمرار الاعتصام باعتباره الفرصة الأخيرة لانتزاع حقوقهم، وأن لا يمنحوا حكومة الفاسدين المناعة والتحصين للاستمرار بظلمهم.

جاء ذلك في بيان أصدرته قيادة الاعتصام مساء أمس الأول جاء فيه: "مخيم الاعتصام الحقوقي العام المقام حالياً أمام مقر قيادة قوات التحالف العربي بعدن منذ الـ5 من يوليو الماضي وعلى مدى 68 يوماً على التوالي، هو أعلى محطات النضال السلمي لانتزاع واستعادة الحقوق المكتسبة والمحتسبة والتعبير عن الغضب والسخط إزاء الأوضاع المزرية والمهينة التي وصل إليها حال البلاد والعباد، ويبدو أن الاعتصام هو الفرصة الأخيرة لكل من يدعي المظلومية ويسعى لتغيير حياة البؤس والشقاء التي يعاني منها الجميع.

فاعتصموا جميعاً وتذكروا قول الشاعر: تأبى الرماح إذا اجتمعت تكسرا وإن تفرقت تكسرت أحادا.

فهل يعي عامة قيادات ومنتسبي الجيش والأمن والمقاومة وأسر الشهداء والجرحى والنخب السياسية والمجتمعية الجنوبية كل ذلك؟ وليعلم الجميع بأن حكومة الفساد وأدواتها والمتواطئين معها والقوى الداعمة لها لن يذعنوا إلا برفع الصوت العالي وإعصار الجياع، فاجعلوا من موقع مخيم الاعتصام منصة لانطلاق إعصاركم الغاضب، إعصار الجياع المظلومين.

الاعتصام مستمر ومفتوح وبفعالية تتعزز يوماً تلو الآخر، فلا تهدروا الفرصة، ولا تمنحوا حكومة الفاسدين المناعة والتحصين للاستمرار بظلمكم والإمعان في تجويعكم ومصادرة كامل حقوقكم المعيشية والخدمية بتخاذلكم وتكاسلكم.

قيادة الهيئة العسكرية العليا تمتلك الأفكار والخطط التصعيدية النوعية وصنع القرار الذي يتناسب مع كل طارئ ومستجد لتلبية كافة المطالب، ولذا فأنتم عامة المظلومين والذين تعانون قساوة الحياة، أنتم وسائل وأدوات وعوامل الاكتمال والنجاح للفعل التصعيدي الهادف لاختصار المسافات لنيل الحقوق ورفع المعاناة والمظالم، فهل تعون ما نقول وتلبون وتغتنمون الفرصة فربما لا تجدون غيرها أو مثيلها؟".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى