يوفنتوس ينتظر رونالدو وإنتر ميلان للإستعداد للقاء ريال مدريد

> روما «الأيام» متابعات

>
يأمل مدرب يوفنتوس الإيطالي أندريا بيرلو بعودة نجم فريقه البرتغالي (كريستيانو رونالدو) المصاب بفيروس كورونا المستجد ، في مواجهة سبيتزيا اليوم الأحد ، لتعويض خسارته أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا ، والعودة إلى رأس ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم مع انطلاق المرحلة السادسة.

 * إنتر ميلان أيضاً سيكون بهجوم أعرج ، مع غياب مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو أمام بارما ، بعد إصابته بشد عضلي في الفخذ، وقد يغيب لذلك أيضاً في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الأسبوع المقبل.

 * لم يكن رونالدو حاضراً مع خسارة فريقه 2 - 0 أمام برشلونة بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب إصابته بفيروس كوفيد - 19 الذي أصيب به منذ أسبوعين وأتت نتيجته إيجابية أيضاً قبل المباراة، وبالتالي مني بيرلو بأولى هزائمه كمدرب ، فكانت بداية متعثرة ليوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي في السنوات التسع الماضية على التوالي ، الذي يأمل بحصد اللقب العاشر في "سيري أ" توالياً ، وأول لقب أوروبي له خلال ربع قرن.

 * ويحتل عملاق تورينو المركز الخامس في ترتيب الدوري حالياً بفارق أربع نقاط عن فريق نادي إيه سي ميلان حيث يلمع نجم المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش .. وفاز "السيدة العجوز" بمباراته الافتتاحية ضد سامبدوريا في سبتمبر ، وهو الفوز الوحيد له في الدوري هذا الموسم ، قبل ثلاثة تعادلات .. وحصد الفريق أيضاً ثلاث نقاط سهلة بعد تسجيله فائزاً 3 - 0 ، حين رفض نابولي السفر إلى تورينو في الرابع من أكتوبر بسبب الإجراءات المتخذة حيال فيروس كورونا المستجد.

 * ويسافر ميلان إلى أودينيزي بلا هزائم في جعبته، بعد فوزه 3 - 0 في الدوري الأوروبي (يوروبا ليج)على سبارتا براج في سان سيرو ، وفاز نابولي ثاني الترتيب في الدوري بفارق نقطتين عن ميلان في جميع المباريات التي لعبها في "سيري أ" ، باستثناء تخسيره أمام يوفنتوس .. وكان نابولي حسم مواجهته في يوروبا ليج أمام فريق ريال سوسيداد الإسباني 1 - 0 الخميس ، معوضاً خسارته على أرضه أمام الكمار الهولندي صفر - 1 في الجولة الاولى لمنافسات المجموعة السادسة.

 * أما إنتر ميلان رابع الترتيب ، فيستعد لرحلة الأسبوع المقبل إلى إسبانيا ، لمواجهة ريال مدريد بعد تعادله السلبي مع شاختار دانييتسك الأوكراني، بمواجهة بارما صاحب المركز 16، مع مراقبة يومية لحالة لوكاكو الذي سجل سبعة أهداف هذا الموسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى