شعب حضرموت يشارك في بطولة الملاكمة لبراعم وناشئي الجمهورية كممثل لأندية الساحل

> لمكلا "الأيام" فهمي باحمدان :

> * يشارك نادي شعب حضرموت الرياضي كممثل لأندية ساحل حضرموت في بطولة الجمهورية للملاكمة للبراعم والناشئين ، التي ستقام في العاصمة عدن ، وتحديداً في الصالة المغطاة بالشيخ عثمان في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر الجاري بتنظيم من الاتحاد اليمني للملاكمة وتمويل من وزارة الشباب والرياضة ، حيث يستعد نادي الشعب الذي سيشارك بـ 8 ملاكمين في الفئتين في ثمانية أوزان هي : 40 كجم - 43 - 50 - 52 - 54 - 75 - و60 كجم حيث يواصل النادي الشعباوي تحضيراته لهذه البطولة بقيادة جهازه الفني وإشراف اتحاد اللعبة بساحل حضرموت .. كما سيشارك في البطولة الأخ رئيس اتحاد الملاكمة في الساحل (الكابتن سالم مبارك باحسن) كعضو في اللجنة الفنية إلى جانب مشاركة الحكمين (مبارك أحمد باقيس) و(هاني حسن اليماني) في إدارة منافسات البطولة ضمن طاقم الحكام والقضاة.

* وكان المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ، قد اطلع خلال لقائه أمس الإثنين برئيس اتحاد الملاكمة بالساحل الكابتن سالم مبارك باحسن على تحضيرات مشاركة نادي الشعب ، والمشاركة الفنية للحكام ورئيس الاتحاد ومدى جاهزيتهم لتمثيل ساحل حضرموت .. وجدد مسجدي خلال هذا اللقاء، الذي حضره مدير إدارة الاتحادات والأندية في المكتب محمد سالم الجفري والمسئول الإعلامي بالمكتب فهمي باحمدان ، جدد اهتمام مكتبه ، واستعداده لمساندة مشاركة نادي الشعب ، وكل الأندية التي تمثل المحافظة في البطولات الوطنية (بطولات الجمهورية) والحرص على توفير الأجواء الملائمة لمثل هذه المشاركات ، بما يمكن نجوم وشباب الأندية من المشاركة الإيجابية وتقديم مستويات مشرفة وتحقيق مراكز متقدمة والمنافسة على البطولات إلى جانب تحليهم بالأخلاق الحميدة والروح الرياضية التي تعكس الرسالة السامية للرياضة وتبرز دور شباب حضرموت بصورة مشرفة كما عهدها الجميع .. مؤكداً

متابعة المكتب ، لتوجيهات الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، الخاصة بتوفير حلبة ملاكمة للمحافظة والتي ستسهم بشكل كبير في تطور اللعبة واتساع رقعتها أكثر.

* من جانبه .. قدم رئيس اتحاد الملاكمة بساحل حضرموت تقريراً عن تحضيرات المشاركة وأهميتها خاصة وهي تأتي في إطار الشغف الجماهيري والممارسة والإنتشار الكبير للعبة التي تشهده مناطق ساحل حضرموت ، خاصة بعد النجاح الكبير الذي تحقق بفعل الاستضافة المميزة لبطولات الجمهورية وكذا تنظيم البطولات المحلية لأندية المحافظة، مقدما الشكر الجزيل للمكتب على اهتمامه باللعبة وسعيه الجاد في العمل على توفير حلبة للملاكمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى