(منتخب عدن) ينتزع المركز الأول للفئات الثلاث في تجمع عدن للجودو

> عدن «الأيام» خاص :

> * أختتمت صباح يوم أمس الأربعاء ، في صالة الشهيد أحمد الحيدري المغطاة الكائنة في نادي شباب المنصورة الرياضي في العاصمة المؤقتة عدن وبنجاح كبير منافسات اليوم الأخير لـ (بطولة تجمع عدن للجودو) وسط احتفالية رائعة، وختام مسك لبطولة شهدت تنافساً قوياً بين اللاعبين المشاركين والتي نظمها الاتحاد العام للعبة برعاية الأخوين وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس تحت إشراف قطاع الرياضة في الوزارة ، وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب ، وهي البطولة التي شارك فيها عدد من منتخبات المحافظات المحررة ، حيث تنافس لاعبو منتخبات محافظات (عدن ولحج وحضرموت وتعز) في هذه البطولة، التي أقيمت فردياً وفرقياً في الفئات الثلاث، وقد جاءت نتائج منافسات منتخبات الناشئين بفوز (منتخب عدن) بالمركز الأول بتحقيقه ميداليتين ذهبيتين وكذلك ميداليتين فضيتين ، في ما جاء منتخب لحج في المركز الثاني برصيد ذهبيتين وميدالية فضية وأخرى برونزية ، ومنتخب تعز في المركز الثالث بتحقيقه ميدالية فضية وميداليتين برونزيتين .. وفي فئتي الشباب والرجال فاز (منتخب عدن) بالمركز الأول ، لتحقيقه أربع ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين ، وجاء منتخب لحج في المركز الثاني بفوزه بميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية واحدة وثلاث ميداليات برونزية .. وفي (فئة الوزن المفتوح فوق 60 كجم)، فاز اللاعب (عبد اللاه مؤنس) بالمركز الأول واللاعب (هشام مكابر) بالمركز الثاني ، واللاعب (سعيد جمال) بالمركز الثالث ... أما نتائج (المنتخبات العامة) فقد أسفرت عن فوز (منتخب عدن) بالمركز الأول ، ومنتخب لحج بالمركز الثاني، فيما حل في المركز الثالث منتخب تعز.

* وفي ختام البطولة قام الإخوة الضيوف، يتقدمهم رئيس الاتحادين اليمني والعربي للجودو مدير عام مكتب الشباب والرياضة في عدن المهندس نعمان شاهر علي ، ومستشار وزير الشباب والرياضة الأستاذ عبدالحميد السعيدي ومدير عام الأنشطة بوزارة الشباب والرياضة رائد علي نعمان ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج رائد صالح جعفر ، ورئيس نادي شباب المنصورة أحمد صالح الكادح ، ورئيسة اتحاد الرياضة النسوية الأستاذة نوال وارس ، ومدير البطولة صدام حسين بن حازب .. قاموا بتسليم الكؤوس والميداليات الملونة والجوائز المالية للأبطال أصحاب المراكز الثلاثة الأولى ، كما تم تكريم اللجان المشرفة على البطولة ، وكذلك حكام البطولة والشخصيات التي أسهمت في إنجاح البطولة.

* تجدر الاشارة إلى أن الاتحاد العام للعبة الجودو سوف ينظم صباح اليوم الخميس دورة للمدربين ، بإشراف مدرب المنتخب الكابتن علي الآنسي بمساعدة الكابتن علي خصروف ، وتهدف الدورة إلى تزويد المشاركين بالمعلومات والمعارف الجديدة ، ومستجدات اللعبة للإسهام في النهوض والإرتقاء بمستواها إلى الأفضل مستقبلا.

* مدرب منتخب عدن للجودو رياض الكميم تصرف بأسلوب غير مستحب أساء للرياضة وأخلاقياتها ، وهو تصرف في الأساس أساء في المقام الأول للمدرب نفسه، ولهذا نتمنى من قيادة الاتحاد العام للعبة الجودو ، الوقوف أمام مثل هذه التصرفات غير الجيدة ، واتخاذ العقوبة الرادعة بحق المسيء لأن (الرياضة أخلاق وتطهير للنفوس قبل كسب الكؤوس).

* مدير البطولة ومهندسها (الكابتن صدام حسين بن حازب) كان شعلة من النشاط ، وكالشمعة التي تحترق لتضيء للآخرين .. كل التحية والتقدير للكابتن صدام ، ولكل العناصر التي أسهمت بفاعلية في إنجاح هذه البطولة الرائعة تحت قيادة ربانها المتألق المهندس نعمان شاهر رئيس الاتحادين اليمني والعربي للجودو.
* كلمة شكر وتقدير للقائمين على صالة الشهيد أحمد الحيدري لتقديمهم كل التسهيلات ، وخاصة الثنائي الرائع خالد مبارك وراجي محمود وثالثهم الأروع فهد صنصوني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى