تنافس قوي في أولى مباريات بطولة الجمهورية للملاكمة بعدن

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني :

> * إنطلقت عصر أمس الأحد بطولة الجمهورية للملاكمة للناشئين والبراعم في صالة الجمباز بالمنصورة بمحافظة عدن، والتي ينظمها الاتحاد العام للملاكمة برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ عدن أحمد حامد لملس، بمشاركة 8 فرق من أندية المحافظات المحررة وهي : شمسان والتلال والميناء والجلاء ، والأحقاف من الوادي ، والشعب من المكلا ، وسبأ من مأرب ، والطليعة من لحج.

* وفي أجواء غير عادية وحضور جماهيري كبير تقدمهم الإخوة عبد الله البكري الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة والكابتن رائد علي نعمان رئيس الاتحاد العام للملاكمة وعدد من المسئولين إنطلقت البطولة في ظل منافسات مثيرة إنتهى يومها الأول بفوز ملاكم الجلاء (أحمد محمد أحمد) على ملاكم نادي طليعة لحج (محمد حسن جميع) بعدم التكافؤ في وزن 40 كجم ، فيما فاز ملاكم نادي شعب حضرموت (عبد العزيز سعيد) على ملاكم نادي الميناء (عيسى محمد راجح) بعدم التكافؤ .. وفي وزن 43 كجم فاز ملاكم شمسان (محمد حسن علي) على ملاكم سبأ مأرب (شاكر يحيى) بالقاضية ، وفاز ملاكم التلال (عدي مطيع قائد) على ملاكم نادي الجلاء (عباس مازن) في وزن 43 كجم في واحدة من أقوى مباريات البطولة .. واستمرت نزالات البطولة إلى وقت متأخر من مساء أمس، وستتواصل مباريات البطولة اليوم الإثنين وغداً الثلاثاء.

* هذا ويدير البطولة طاقم تحكيمي بقيادة الحكم الدولي بهجت السيد رئيس لجنة الحكام وزملائه : عبد الرؤوف عبد الله وفهيم حسن سيف ونبيل سعد يادن وسالم مبارك باحسن ومبارك باقيس وهاني حسن اليماني وبسام الصعة ، ولجنة الجوري بقيادة الخبيرين ناصر محمد سالم ونصر أحمد علي.

تصوير/ شامل النعماني

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى