عمليات محور أبين: لا بد أن يكون موقف اللجنة السعودية واضح من تجاوزات الإخوان

> شقرة «الأيام» خاص

>  حذر العميد محمد عطوة رئيس عمليات محور أبين من انفجار الوضع في شقرة بسبب استفزاز مليشيات الإخوان للقوات المسلحة الجنوبية.

وأصدر رئيس عمليات محور أبين أمس بلاغا صحفيا يحذر فيه المليشيات الإخوانية في شقرة، ويدعوهم للتوقف عن استفزاز القوات الجنوبية حتى لا ينفد صبرها ويحدث ما لم تتوقعه المليشيا.

وأكد رئيس عمليات محور أبين قيام المليشيات الإخوانية بحشد أكثر من 40 طقما مسلحا وعربات وآليات من مأرب وشبوة ومودية، واقتيادها صوب أبين تحديدا لمنطقة العرقوب وقرن الكلاسي بشقرة، في عملية وصفها بالاستفزازية للقوات الجنوبية لإفشال اتفاق الرياض ورفض قرارات الرئيس عبدربه منصور هادي بالانسحاب من شقرة وشبوة وحضرموت.

كما دعاء رئيس عمليات محور أبين التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لرصد استفزازات الإخوان واتخاذ موقف حازم تجاه من يسعى لعرقلة اتفاق الرياض والعمل مع المشروع التركي القطري الإيراني لإفشاله.

وطالب اللجنة السعودية المشرفة على عمليات الانسحاب لتنفيذ الشق العسكري بـ "أن يكون لهم موقف واضح تجاه هذه الخروقات، وإلا فإن القوات الجنوبية لن تتهاون في الرد الحازم تجاهها، والصمت المريب للجنة السعودية ستتحمل نتائجه في حالة نفد صبر قواتنا الجنوبية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى