تأهل منتخبي البريقة والمنصورة إلى نهائي بطولة الطائرة المدرسية بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * تأهل (منتخبا مديريتي المنصورة والبريقة) إلى نهائي بطولة الكرة الطائرة المدرسية للتعليم الثانوي للبنين بعدن للعام (2020 - 2021) ، والتي نظمتها إدارة الأنشطة المدرسية (قسم الأنشطة الرياضية في مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن) خلال الفترة من الـ 17 من شهر يناير الجاري وحتى الـ 24 منه، والتي شاركت فيها منتخبات الكرة الطائرة المدرسية لثانويات مديريات عدن ، والتي قسمت إلى مجموعتين ، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات مديريات : (صيرة والتواهي وخورمكسر والمعلا) ، علماً أن الأخيرة انسحبت من البطولة) .. فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات مديريات : ( المنصورة والبريقة ودار سعد والشيخ عثمان ) ، وهي البطولة التي أقيمت بنظام الكل يلعب مع الكل.

* وفي المباراة الأولى التي أقيمت صباح أمس الأول الخميس ، على ملعب مدرسة الغرباني بكريتر ، في إطار فرق المجموعة الأولى ، تأهل منتخب المنصورة إلى المباراة النهائية ، بعد فوزه على فريق منتخب صيرة بشوطين دون رد ( 25 - 22 و 25 - 17 ) .. وفي المباراة الثانية، وضمن المجموعة الثانية تمكن منتخب البريقة من الفوز على فريق منتخب التواهي بشوطين مقابل لا شيء بنتيجة 25 - 16 و25 - 11 ليتأهل إلى المباراة النهائية .. وقد أدار المباراتين الحكم محمد صالح الأحمدي.

* وبهذه النتائج يلتقي صباح غد الأحد في المباراة النهائية منتخبا المنصورة والبريقة على كأس البطولة وذلك على أرضية الصالة الرياضية (صالة الشهيد أحمد الحيدري) المغطاة في المنصورة ، فيما يلتقي منتخبا صيرة والتواهي لتحديد صاحبي المركزين (الثالث والرابع) في البطولة.

* حضر مباريات الدور الثاني من البطولة : عارف يريمي رئيس نادي التلال الرياضي ، حسين السقاف مدير الأنشطة الرياضية بوزارة التربية والتعليم ، سامي الحريبي رئيس قسم النشاط الرياضي في مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ورئيس اتحاد الكرة الطائرة بعدن ، جمال نديم مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية صيرة ، محمد المترب خبير ومدرب لعبة الكرة الطائرة ، وحسن برو مدير عام نادي التلال ، وحماده الوادي وعلي شبير مسئولي النشاط في نادي التلال ، وميلاد السعدي مشرف البطولة ونائب قسم النشاط الرياضي في مكتب التربية والتعليم بعدن ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى