توخيل: أنفيلد كان حلما .. ولم ندرس حالة ليفربول

> لندن «الأيام» متابعات

> * يرمق توماس توخيل مدرب تشيلسي مباراة يوم غد الخميس التي ستجمعه بليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بنظرة فاترة، فيما يتعلق بصراع المربع الذهبي، المؤهل لدوري الأبطال .. ويحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 44 نقطة من 26 مباراة بفارق نقطة خلف وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع .. ولم يخسر البلوز في 7 مباريات بالمسابقة منذ تولي الألماني توخيل القيادة خلفا لأسطورة النادي فرانك لامبارد في يناير الماضي.

* وأبلغ توخيل الصحفيين أمس الأربعاء قبل مواجهة ليفربول سادس الترتيب : "تتبقى 12 مباراة ونتيجة اليوم الخميس لن تكون نهاية سباق المربع الذهبي .. إنها ذات أهمية كبيرة وأتمنى أن نلعب بنفس العقلية والأداء كما فعلنا في التحديات الصعبة السابقة .. الذهاب إلى أنفليد لخوض مباريات بانتظام كان حلما لي خاصة للاعب لم يكن في أعلى مستوى .. عادة كنت أشاهد هذه المباريات عبر التلفزيون والآن أنا جزء منها .. أنا ممتن جداً لذلك، وأشعر بالإثارة".

* وقال توخيل إنه يشعر بطمأنينة قبل المواجهة ولم يدرس كثيرا حالة ليفربول في الأسابيع الأخيرة ، وقد تخلص حامل اللقب من سلسلة من 4 هزائم في الدوري بفوزه 2 - 0 على شيفيلد يونايتد يوم الأحد.
* وتابع مدرب تشيلسي: "نعم أهدروا نقاطا ولم يستحقوا ذلك في كثير من الأحيان ولم يحالفهم الحظ في النتائج .. إنه أحد أفضل فرق أوروبا لكننا نتحلى بالثقة ويمكننا فعل ما يلزم للفوز".

* وسيقيّم تشيلسي حالة المهاجم تامي أبراهام قبل زيارة ملعب أنفيلد بعد إصابته بالكاحل، وأصبح الجناح كالوم هودسون - أودوي جاهزا بعد التعافي من مشكلة بالفخذ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى