العسكرية الجنوبية: ندرس خيارات وقرار التصعيد يتخذ جماعيا

> عدن «الأيام» خاص

>
فيما اعتبره مراقبون رسالة طَمأَنَة لمكونات لم تسمها.. العسكرية الجنوبية: ندرس الخيارات وقرار التصعيد يتخذ بصورة جماعية

أكدت الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي، أن رئاسة الهيئة في حالة انعقاد وتشاور مستمر، ويكاد يكون يومياً، وذلك لتدارس المقترحات والخيارات للتصعيد الاحتجاجي القادم الذي ستضطر الهيئة إلى تنفيذه، للمطالبة بمعالجة قضية المرتبات وسوء الخدمات وغلاء المعيشة.

جاء ذلك في بلاغ صحفي وزعه أمس المكتب الإعلامي للهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي، وأوضح البلاغ أن رئاسة الهيئة تتابع باهتمام كل ما يجري وليست بعيدة عما ينشر ويتداول عن عدم صرف المرتبات، وأيضاً عدم تنفيذ قرارات التسوية للمتقاعدين والمسرحين قسراً عسكريين ومدنيين، وكذا سوء الخدمات وغلاء المعيشة.

وأكدت رئاسة الهيئة أن القرارات الهامة للتصعيد، يجب أن تتخذ بصورة جماعية، ويشارك الجميع في تنفيذها، وفي تحمل المسؤولية عن نجاحها، أو عن أي تقصير يحدث عند التنفيذ.

وأشار البلاغ إلى أن رئاسة الهيئة تعمل حالياً على التحضير لعقد اجتماع عام للأطر القيادية المركزية للهيئة والفروع وللضباط النشطاء لتحديد إجراءات تنفيذ التصعيد القادم، موضحة أن الهيئة تتابع حجز وتحديد مكان الاجتماع الذي سيتم الإعلان عن زمان ومكان انعقاده بدعوة خاصة.

إلى ذلك، اعتبر مراقبون ما جاء في محتويات هذا البلاغ بمثابة رسالة طَمأَنَة موجهة من رئاسة الهيئة إلى جهات ومكونات لم تسمها، وذلك بعد أن تبين لها على ما يبدو أن تلك الجهات تعتزم تنظيم فعاليات احتجاجية وتصعيدها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى