أرحب حسن ياسين يناقش إمكانية مزاولة نشاط السباحة في نادي الجلاء

> عدن «الأيام» خاص :

> * واصل (المهندس أرحب حسن ياسين) رئيس فرع اتحاد السباحة في عدن ، بمعية نصر السوقي الأمين العام للفرع، برنامج النزول الميداني إلى الأندية التي يقوم بها الاتحاد ضمن خطته لإيجاد وتكوين فرق سباحة لأندية عدن، وتلمس الاحتياجات الضرورية تمهيداً لإحياء نشاط السباحة، والوقوف على أهم المشكلات والعراقيل التي تقف في طريق إعادة رياضة السباحة إلى الأندية.

* واستكمالاً لبرنامج النزول واللقاء بقيادات الأندية بعدن إلتقت قيادة فرع الاتحاد صباح أمس الأول الخميس بإدارة نادي الجلاء الرياضي بخورمكسر بحضور نائب رئيس النادي رأفت عميران والأمين العام الكابتن عبد الله عوض ، وخلال اللقاء تم مناقشة إمكانية إعادة تنشيط اللعبة ، وإحيائها في إطار النادي ، كما تم التطرق إلى كيفية النهوض والارتقاء بمستوى السباحة العدنية ، وتوسيع رقعة مزاولتها بين شباب الاندية ، لإنهاء حالة الجمود والركود ، التي شهدتها السباحة في الفترة الماضية ، بالإضافة إلى محاولة إيجاد الارضية الصالحة للعمل والتهيئة السليمة للأبطال.

* وكان في مستهل اللقاء ثمن المهندس أرحب حسن ياسين جهود وحرص إدارة نادي الجلاء الرياضي وتجاوبها مع قيادة الاتحاد في إعادة رياضة السباحة إلى النادي والإلتزام في إحياء نشاطها من جديد على طريق الارتقاء بالسباحة العدنية .. مشيراً إلى أن قيادة فرع الاتحاد ، ستسخر كل جهودها بحسب الإمكانيات المتاحة أمامها ، من أجل العمل على تنشيط اللعبة وإحيائها .. مؤكداً أنه لن يتم هذا دون وقوف وتعاون الأندية مع فرع الاتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى