المتقاعدين والمسرحين: على الحكومة سرعة تنفيذ قرارات الرئاسة الخاصة بالتسويات

> عدن «الأيام» خاص

> أعلنت هيئة رئاسة مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين والمسرحيين قسراً (العسكريين والأمنيين والمدنيين)، أن الجهود التي بذلتها لمتابعة وزارة المالية والبنك المركزي، حول موضوع الرواتب المتوقفة للمتقاعدين والمسرحيين قسراً، أثمرت عن نتائج إيجابية بهذا الشأن، مؤكدة أن هذه الرواتب سيتم صرفها في غضون الأيام الثلاثة القادمة.

وفي بيان صادر عن اجتماع استثنائي عقدته أمس الأول بالعاصمة عدن، طالبت رئاسة مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين والمسرحيين قسراً، الحكومة بـ "سرعة تنفيذ القرارات الرئاسية الخاصة بالتسويات، وكذا الانتظام في صرف المرتبات".

وعبرت رئاسة مجلس التنسيق الأعلى، عن ترحيبها وتجاوبها مع دعوة الهيئة العسكرية العليا، لتشكيل لجنة مشتركة لتنفيذ الفعالية الاحتجاجية القادمة، موضحة أن رئاسة مجلس التنسيق الأعلى، شكلت لجنة برئاسة نائب رئيس المجلس، محمد ناصر المسلمي، وتم تكليفها بمهمة التواصل والتنسيق مع الهيئة العسكرية بشأن الفعالية القادمة.

ووفقاً لما جاء في البيان، أشادت هيئة رئاسة المجلس بالجهود التي يبذلها رئيس المجلس، د. عبده صالح المعطري، وآخرها لقاؤه مع القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، د. ناصر الخبجي، حيث تطرقا إلى التحضير والترتيب لعقد لقاء بين د. الخبجي وأعضاء هيئة رئاسة المجلس.

وأشارت رئاسة مجلس التنسيق الأعلى إلى أن اجتماعها الاستثنائي أمس الأول، تزامن مع قرب حلول ذكرى مرور 14 عاماً على انطلاق الشرارة الأولى للحراك السلمي، والإعلان عن ثورة الحراك الجنوبي التحرري، وذلك في الاعتصام المفتوح الذي تم تنظيمه في 24 مارس من عام 2007م.

وفي هذا السياق، أوضحت هيئة رئاسة المجلس، بأنها كلفت فرعها في محافظة الضالع، (مكان الانطلاقة) بالإعداد والتحضير لإحياء هذه المناسبة، حسب ما يراه الفرع مناسباً، وينسجم مع الظروف الحالية التي يمر بها الوطن والجنوب تحديداً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى