آرسنال يقلب الطاولة على وست هام بتعادل مثير

> لندن «الأيام» متابعات

>
قلب آرسنال تأخره بثلاثة أهداف دون رد إلى تعادل مثير بنتيجة (3 - 3) أمام مضيفه وست هام ، في المباراة التي احتضنها ملعب لندن الأولمبي مساء اليوم الأحد ، ضمن الجولة رقم 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز .. وسجل ثلاثية وست هام جيسي لينجارد في الدقيقة (15) وجارود بوين في الدقيقة (17) وتوماس سوتشيك في الدقيقة (32)، بينما سجل ثلاثية آرسنال سوتشيك بالخطأ في مرماه في الدقيقة (38) وكريج داوسون بالخطأ في مرماه أيضًا في الدقيقة (61) وألكسندر لاكازيت في الدقيقة (82) ، وبتلك النتيجة رفع وست هام رصيده إلى 49 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع آرسنال رصيده إلى 42 نقطة في المركز التاسع.

 * ونجح وست هام في افتتاح التسجيل في الدقيقة 15 بعدما مرر أنطونيو الكرة إلى لينجارد على حدود منطقة الجزاء ليطلق الأخير صاروخية فشل لينو في التصدي لها،

وأضاف وست هام الهدف الثاني سريعًا في الدقيقة 17، بعدما نفذ لينجارد مخالفة بصورة سريعة دون انتظار تمركز مدافعي آرسنال ، ليمرر الكرة إلى بوين داخل منطقة الجزاء، الذي سدد كرة قوية مرت من أسفل يد لينو وسكنت الشباك .. وسجل وست هام الهدف الثالث في الدقيقة 32 ، بعدما أرسل كوفال عرضية متقنة، ارتقى لها أنطونيو مسددًا رأسية لمست قدم سوتشيك وسكنت الشباك.

 * وقلص آرسنال الفارق في الدقيقة 38 بعدما تابع لاكازيت عرضية أرضية من الجانب الأيمن من تشامبرز ، مسددًا كرة قوية اصطدمت بقدم سوتشيك وفشل فابيانسكي في التصدي لها لتسكن الشباك .. وبدأ آرسنال الشوط الثاني بقوة، وسجل آرسنال الهدف الثاني في الدقيقة 61، بعدما أرسل تشامبرز عرضية من الجانب الأيمن، حاول داوسون إبعادها مسجلًا بالخطأ في مرماه .. ونجح آرسنال في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 82 ، بعدما أرسل بيبي عرضية ارتقى لها لاكازيت مسددًا رأسية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (3 - 3).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى