فيما تفحمت 4 جثث.. حادث مروع يودي بحياة 6 اشخاص في طور الباحة

> طورالباحة «الأيام» خاص

> أدى حادث مروري مروع بمنطقة الرجاع في مديرية طور الباحة بلحج، أمس الثلاثاء، إلى مصرع وإصابة 11 شخصاً منهم تفحمت جثتهم.
وذكرت مصادر محلية أن حادثة تصادم وقع بين سيارة أجرة نوع صالون بحافلة نوع دينا على طريق رئيس في منطقة الرجاع بالقرب من مصنع الحديد، مضيفة أنه من شدة التصادم اشتعلت النيران بسيارة الأجرة لتلتهم 4 من الركاب فيما اثنان لقيا مصرعهما نتيجة اصابات خطرة.

وانتشل المواطنون الضحايا ومنهم 4 جثث متفحمة فيما أسعف بقية الركاب المصابون إلى مستشفى ابن خلدون بعضهم حالاتهم حرجة.

وقال مصدر صحي بمستشفى ابن خلدون إن قسم الطوارئ استقبل مصابين وجثثاً من حادث مروري بمنطقة الرجاع، وقام الفريق الطبي والتمريضي بإسعاف الحالات المصابة التي كانت تعاني من كسور متعدد معقدة ونزيف وإصابات في الرأس، وتم إجراء الإسعافات الأولية لها ونقل معظم الحالات المصابة إلى مستشفى الجمهورية بعدن.

وقال مسؤول حوادث المرور بمستشفى ابن خلدون عبد المجيد الحجر: إن إجمالي الوفيات جراء الحادثة يبلغ 6 وفيات فيما عدد المصابين خمسة.
أحد المصابين
أحد المصابين

ويعد طريق الرجاع طور الباحة من أكثر الطرق التي تشهد حوادث مرورية نتج عنها وفيات وإصابات، وكان خالد وطس مدير قسم الحوادث بشرطة السير بلحج قد قال في تصريح سابق لـ «الأيام» إن كثرة الحوادث المرورية في طريق الرجاع ناتج عن تحول الخط إلى طريق بديل لمحافظة تعز بعد إغلاق طريق كرش بسبب الحرب، حيث تمر فيه مئات السيارات يومياً، إضافة إلى ضيق الطرق والسرعة الزائدة من قبل السائقين وانتشار الحفريات مما يعرضهم لحوادث مرورية، مشيراً إلى أن إدارة شرطة السير في منطقة الرجاع ومديرية طور الباحة تبذل جهود في سبيل الحد من الحواداث المرورية، مطالباً بسرعة استكمال مشروع إعادة تأهيل طريق الوهط طور الباحة للحد من الحوادث المرورية.

وفي خبر منفصل، لقي طفل مصرعه أمس جراء حادثة دهس في منطقة بير حيدرة بمديرية تبن من قبل أحد الأطقم، حيث وصل إلى طوارئ المستشفى طفل يبلغ من العمر 12 عاماً جثةً هامدةً إثر الحادث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى