ضبط مروج ممنوعات في عدن

> عدن «الأيام»

> ذكرت شرطة عدن على موقعها الرسمي في فيسبوك، فجر اليوم السبت، أنها تمكنت من ضبط تشكيل عصابي ينشط في الاتجار بالخمور والمواد المخدرة.
وقد تمكنت دورية أمنية تابعة لشرطة كابوتا، أمس الأول، من القبض على أحد مروجي الخمور في مديرية المنصورة، وضبط السيارة المستخدمة في الاتجار، بالإضافة إلى كميات من الخمور والمواد المخدرة ومبلغ مالي وعدد من الوثائق الأخرى.

وقال مدير قسم شرطة كابوتا، النقيب عنان محمد المحرمي، إنه عقب عملية تحرٍ واسعة من الأجهزة الأمنية، تمكن أفراد شرطة كابوتا من ضبط أحد المتهمين بالاتجار بالخمور متلبسا على متن سيارة وبحوزته كميات من المواد المخدرة، فيما تواصل الأجهزة الأمنية تحركاتها لإلقاء القبض على بقية المتهمين الذين لاذوا بالفرار.

وأشار المحرمي إلى أنه جرى نقل المتهم والسيارة والمواد المضبوطة إلى قسم الشرطة، لاستكمال التحقيقات وتحريز المضبوطات بحضور ضباط الشرطة والتحقيق وممثل للجنة المجتمعية بالحي.

وأكد المحرمي أن الأجهزة الأمنية لن تتوانى في أداء واجباتها في ملاحقة الخارجين عن القانون وتجار الحشيش والخمور وكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار في العاصمة عدن، تنفيذا لتوجيهات مدير أمن العاصمة اللواء الركن مطهر علي ناجي، الذي يشدد على عدم التهاون أمام أمن المواطنين وحماية مصالحهم وممتلكاتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى