اليوم اختتام البطولة الرابعة لتنس الميدان في نادي التنس العدني

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> تختتم عصر اليوم الاحد منافسات البطولة الرابعة لتنس الميدان للفئات العمرية (الأشبال والبراعم والناشئين والشباب والممتاز والزوجي )، والتي نظمتها إدارة نادي التنس العدني على ملاعبها بمدينة كريتر خلال الفترة من 22 مارس وحتى 11 أبريل الجاري .. وشهدت البطولة التي تأتي ضمن خطط وبرامج نادي التنس للعام 2021 ، والتي هدفت إلى رفد اللعبة بمجموعة واسعة من اللاعبين الجدد شهدت تنافسا قويا خلال أيام البطولة أفرزت عمن خلالها عدداً من المواهب واللاعبين الذين سيكون لهم شأن كبير في مستقبل التنس العدني.

* وقال الكابتن وديع ثابت (وكيل النادي ومدرب الفئات العمرية) :"إن إقامة هذه البطولة كان هدفها إحياء نشاط اللعبة ، وإنهاء حالة الجمود التي سادت النادي في الفترة الماضية بسبب غياب البطولات التنافسية ، بالإضافة إلى المحافظة على مستوى اللاعبين ، ورفع جاهزيتهم الفنية والبدنية ، إستعداداً للمشاركة في المسابقات والاستحقاقات القادمة على المستويين المحلي والخارجي .. ويسعدني بإسم رئيس وأعضاء الهيئة الادارية لنادي التنس العدني أن أتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير لأعضاء النادي ، الذين أسهموا في رعاية هذه البطولة وفاءً وعرفانا لناديهم العريق الذي نشأوا وترعرعوا فيه ، وإيمانا منهم بالدور الطيب الذي يلعبه النادي في الحفاظ على التاريخ العريق للعبة العريقة ، والتي كان لها الأثر الكبير في وجدان الجيل الجديد من أبناء النادي .. وأود أن أثني على جهود لجنة المسابقات برئاسة سمير سند ، واللاعبين المشاركين في البطولة من جميع الفئات العمرية لانضباطهم والتزامهم بلوائح القانون الدولي لتنس الميدان ، والتي تطبق في كل البطولات التي ينظمها النادي ، كما لا ننسى تقديم الشكر والتقدير للإعلام الرياضي المرآة التي عكست نجاح البطولة وذلك من خلال المواكبة المستمرة للمنافسات".

* واختم الأخ وكيل النادي الكابتن وديع ثابت بقوله أن إدارة النادي ستسعى في الأيام القادمة إلى ديمومة تنظيم البطولات والمسابقات على مستوى جميع الفئات العمرية .. متمنياً من البيوت التجارية ورجال المال والأعمال دعم نشاط اللعبة بما يمكن إدارة النادي من استمرار وإكمال تنظيم وديمومة البطولات والمسابقات في المستقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى