​مصدر أمني: الأمن جهة تنفيذية لا تتحمل تبعات إزالة العشوائيات بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
أوضح مصدر أمني بشرطة عدن، اليوم الثلاثاء، أن الأجهزة الأمنية التي تشارك في حملات إزالة العشوائيات، هي جهات تنفيذية، ولا تتحمل أي تبعات حول عمليات الإزالة.

وأضاف المصدر، أن الأجهزة الأمنية تنفذ حملات الإزالة، وفقًا لتوجيهات الجهات المختصة، وفي مقدمتها مكتب الأشغال، وبناءً على قرارات، واجتماعات اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية تنفذ الحملات، وفقًا لتوجيهات محافظ عدن،  أحمد حامد لملس، ومدير عام شرطة العاصمة، اللواء مطهر الشعيبي، وبمشاركة الجهات المختصة في النطاق الجغرافي لمكان تنفيذ الحملة.

وأدان المصدر حملات التشهير المغرضة، التي تستهدف الأجهزة الأمنية، والاتهامات الباطلة بالتعدي على أملاك المواطنين، مشيرًا إلى أن الأجهزة الأمنية، تنفذ الحملات، وفقًا لتوجيهات جهات الاختصاص.
ودعا المصدر الأمني نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إلى عدم الانجرار وراء المنشورات الكاذبة، التي تسعى لتشويه جهود الأجهزة الأمنية، في تنفيذ حملات إزالة التعديات.

وحذَّر المصدر من استمرار التحريض والإساءة للأجهزة الأمنية، مؤكدًا استعداد الأمن في مقاضاة وسائل الإعلام، التي تنشر الأخبار الكاذبة، لاستهداف رجال الأمن، خدمة لجهات لا تريد للعاصمة عدن أن تنعم بالأمن والاستقرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى