​مدير أمن عدن يفتتح مقر الدفاع المدني بالمنصورة بعد إعادة تأهيله

> عدن «الأيام» خاص

>
​افتتح مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي ومعه مدير عام المنصورة  أحمد علي الداؤودي اليوم الأربعاء مقر الدفاع المدني بالمنصورة بعد إعادة تأهيلة بتمويل من السلطة المحلية.

وخلال الافتتاح  ثمن مدير أمن عدن جهود السلطة المحلية في المنصورة في إعادة تأهيل مقرات الأجهزة الأمنية بالمديرية وفي مقدمتها الدفاع المدني لما له من أهمية في خدمة المجتمع والحد من الحوادث في المديرية والتخفيف من الخسائر الناتجة عنها.

ولفت مدير أمن عدن أن الدفاع المدني في المنصورة ومختلف مديريات العاصمة قدم نموذجا طيبا خلال الفترة الماضية التي تلت حرب 2015م رغم شح الإمكانيات، آملا مضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة.

من جهته أكد مدير عام مديرية المنصورة أحمد علي الداؤودي أن تأهيل مباني الأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية يأتي في مقدمة اهتمام السلطة المحلية بالمديرية لتسهيل أعمال هذه المؤسسات ولتتمكن من أداء واجبها تجاه المواطنين في المديرية والعاصمة عدن بشكل عام.

وثمن الداؤودي دور الاجهزة الأمنية والدفاع المدني بالمديرية والجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية وفي ظل الظروف الاستثنائية التي مرت بها العاصمة عدن.
حضر الافتتاح نائب مدير أمن عدن العميد أبوبكر جبر،  وكيل محافظة عدن لشؤؤن الدفاع والأمن فهد مشبق، ومساعد مدير الأمن لشؤؤن الشرط العميد فيصل مثنى، ونائب مدير الدفاع المدني النقيب سلطان مجاهد،  وقائد شرطة المنصورة العقيد حسين صالح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى