حزام خبر المراقشة: باقون على الصلح وموقفنا الدفاع عن كرامتنا وشرف أرضنا

> خبر المراقشة «الأيام» خاص

> أصدر قطاع الحزام الأمني بخبر المراقشة في مديرية خنفر بمحافظة أبين، أمس الأحد، بيان ردٍ على ما جاء في بيان صدر باسم قيادة الأمن العام بالمحافظة.

ونفى بيان الحزام الأمني التهم المنسوبة إلى قواته في قطاع خبر المراقشة بقيادة العقيد أحمد علي سوبان بشن هجوم إرهابي على موقع القوات الخاصة في موقعها على الشريط الساحلي في مديرية أحور.

واتهم الحزام الأمني بخبر المراقشة إدارة أمن أبين بالتلفيق، مؤكداً أن الهدف من نشر الخبر الإعلامي الكاذب "زرع الضغائن والفوضى، وإعادة المعركة إلى خبر المراقشة على طول الشريط الساحلي بعد أن أخمد الله الفتنة، ووصلنا إلى حلول لوقف الاحتراب، وذلك بفضل الله وفضل فاعلي الخير الذين كانوا حريصين كل الحرص على وقف المواجهة، وتجنباً لإراقة دماء شباب المنطقة وأبناء أبين عامة، فجزاهم الله خير الجزاء".

وأضاف بيان الحزام الأمني: "لكن الظاهر أن إدارة أمن أبين على ما يبدو ليس لها نوايا حسنة وصافية للجنوح إلى السلام والأمن والأمان في المنطقة، وتجنيب أبنائها إراقة الدماء بين أبناء أبين والأخ وأخيه".

وتابع الحزام الأمني بخبر المراقشة عمّا حدث في أحور بالقول: "لا يربطنا به شيء لا من قريب ولا من بعيد" مؤكداً أنهم ملتزمون بكل نقاط الحلول التي وضعت في الصلح.

وقال البيان: "نحن على عهدنا ولن نكث بالعهود وإفشال الصلح، ونؤكد للجميع أننا عند هدفنا الوحيد وهو الدفاع عن أرضنا وكرامتنا وحرمة منازلنا وكل ما يمس كرامتنا وشرفنا وشرف أرضنا والله على ما نقول شهيد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى