فريق الفقيد جمال سالم بطلا للبطولة الرمضانية لكرة الطائرة

> عدن «الأيام» خاص:

> توج فريق الفقيد جمال سالم بطلاً للبطولة الرمضانية لكرة الطائرة، والتي تقام إحياءً للذكرى الأولى لرحيل الفقيد الكابتن جمال سالم لاعب المنتخبات الوطنية والمدرب المعروف، والتي تنظمها جمعية عبود (84) الاجتماعية والتنموية، بمشاركة قدامى أندية التلال والشعلة والميناء وشمسان والمنصورة والوحدة، بالإضافة إلى فريق الفقيد جمال سالم وفريق جمعية عبود (84)، وأقيمت منافساتها على صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة في الفترة بين 2 - 11 رمضان المبارك.

وجاء تتويج فريق الفقيد جمال سالم بلقب البطولة، وذلك على الرغم من خسارته المباراة من قدامى فريق شمسان بواقع شوطين مقابل شوط في المباراة الأخيرة للدور النهائي، حيث شهدت منافسات الشوط الأول ندية وتقارباً في الأداء بين الفريقين استطاع من خلاله فريق الفقيد جمال سالم في حسم نتيجة الشوط بصعوبة لمصلحتهم بواقع (28 - 29)، وفي الشوط الثاني استفاق لاعبو قدامى شمسان، وتمكنوا من حسم نتيجة الشوط لمصلحتهم بواقع (13 - 25)، الشوط الحاسم ذهبت نتيجته لفريق قدامى شمسان الذي تمكن من حسمه بنتيجة (15 - 12).

وفي المباراة الأولى حقق قدامى فريق الشعلة المركز الثالث بالوصول للنقطة (4) على الرغم من خسارته من منافسه قدامى فريق وحدة عدن صاحب (3) بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد، في لقاء مثير حسم شوطه الأول فريق الشعلة بواقع (25 - 13)، ليعود فريق قدامى وحدة عدن لكسب الشوط الثاني (25 - 22)، ليواصل بعدها الفريق انتفاضته والفوز بالشوط الحاسم (15 - 12).

وفي ختام البطولة أسفر الترتيب النهائي للفرق عن الآتي: فريق الفقيد جمال سالم (6) نقاط، قدامى شمسان (5) نقاط، قدامى الشعلة (4) نقاط، قدامى وحدة عدن (3) نقاط.
أدار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من محمد صالح الأحمدي، رامي عبد الحميد، وساعدهما على الخطوط وليد جهاد، وعبد العزيز صالح، عبد الرحمن محمد (لائحة).

وعقب ختام المنافسات جرى تكريم فريق الفقيد سالم بكأس وميداليات المركز الأول، وتكريم فريق قدامى شمسان بكأس وميداليات المركز الثاني، وتكريم قدامى فريق الشعلة بكأس وميداليات المركز الثالث، كما تم تكريم اللاعب وليد أحمد عمر بكأس أفضل لاعب في البطولة، كما جرى تكريم عدد من الشخصيات، والتي كان لها دور كبير في إنجاح فعالية البطولة بالشهادات التقديرية.

حضر ختام الفعالية طارق الذهب رئيس الجمعية، هشام الجاروني مدير العلاقات العامة للجمعية، سامي الحريبي رئيس اتحاد الطائرة عدن، والقائد الكشفي علي مرشد عقلان، كمال باوزير أمين عام اتحاد الطائرة سابقاً، القاضي ماهر محمد عبدالله، والقاضي نبيل هائل، ود. عبد اللطيف حسين مريسي، وأعضاء اللجنة المنظمة (فواز الزامكي وعوض العلواني وكامل الفارعي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى