​تسليم الحوالات النقدية لـ799 معاقا بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
دشن  بالعاصمة عدن، أمس السبت، توزيع قسائم الحوالات النقدية المقدمة من منظمة العون الإسلامية البريطانية، وتنفيذ منظمة صناع النهضة لـ799 من ذوي الاحتياجات الخاصة، والتي شملت جمعيات طيف التوحد بخورمكسر، والمكفوفين بالمعلا، والمعاقين حركياً ورموز الصم والبكم بالمنصورة، وجمعية العيدروس بكريتر، وكذلك عدداً من الأسر الأشد فقراً في مديرية كريتر.

وقال محمد قايد الشاعري المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين أثناء التدشين، أن تتويجاً للجهود التي يبذلها الوزير د. محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية، في حكومة المناصفة، واهتمامه بذوي الاحتياجات الخاصة من خلال توجيه العديد من المنظمات والمؤسسات بتقديم المساعدات الإنسانية لهذه الفئة، ندشن تسليم قسائم الحوالات النقدية لهذه الفئة.

كما أفاد الشاعري أن بفضل متابعات الوزير سيتم خلال الأيام القادمة صرف الحوالات النقدية لحوالي 2400 طفل معاق في العاصمة عدن بدعم من اليونيسف عقب الانتهاء من عملية التحقق مباشرة.
وأفصح الشاعري عن قيام الصندوق بعقد دورات تدريبية عقب عيد الفطر المبارك في لغة الإشارة والبرايل والنظام المحاسبي الموحد، والذي يهدف من خلاله الصندوق إلى تدريب وتنمية قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة في كافة المجالات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى