لحج.. مدير السجن المركزي يستقيل بعد إطلاق سجناء دون علمه

> الحوطة «الأيام» خاص

> علمت «الأيام» من مصادر محلية بلحج، أمس، أن جهودا تبذل ووساطات من قبل قيادات أمنية وشخصيات اجتماعية لثني مدير الإصلاحية المركزية بلحج، عبد السلام الجنيدي، عن تقديم استقالته من منصبة مديرا للسجن المركزي بالمحافظة، التي قدمها لمدير الأمن للواء صالح السيد مدير عام شرطة المحافظة.

وأرجع الجنيدي استقالته إلى قيام بعض الأفراد في السجن، باللواء الخامس، بالإفراج عن سجناء دون أوامر أو الرجوع إلى مدير الإصلاحية المركزية، فيما وظيفة هولا الأفراد تأمين السجن؛ مما سبب لمدير الإصلاحية الإساءة له تجاه تلك التصرفات غير القانونية كمسؤول عن السجن.

وأشار الجنيدي في استقالته أن ما حدث من الأفراد ليس المرة الأولى التي يقدم فيها هؤولا بإطلاق سراح سجناء من السجن دون الرجوع لمدير السجن، ولكنها حدثت أكثر من مرة.

وطلب عبد السلام الجنيدي مدير عام الشرطة بالمحافظة بالموافقة على استقالته، لكونه غير قادر على الاستمرار في العمل في ظل هذه الأوضاع والتصرفات.

وفي اتصال "الأيام" بمدير الإصلاحية المركزية بلحج عبد السلام الجنيدي، أكد تقديم استقالته قائلا: "لقد طفح الكيل تجاه تصرفات أفراد تتبع قيادات خارج إطار الأمن في السجن المركزي باللواء الخامس"، مشيرا إلى أن هناك تصرفات تتم دون الرجوع لمدير السجن المركزي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى