الضياء يجتاز شباب العيدروس ويضرب موعدًا مع النصيب في نهائي دوري الهوكي الرمضاني

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> حجز فريق الضياء البطاقة الثانية المؤهلة للمباراة النهائية لدوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية بكريتر، وذلك بعد فوزه العسير على منافسه فريق شباب العيدروس، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت، عصر أمس، ضمن مباريات الدور نصف النهائي للبطولة، التي تُقام بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة، في المجلس الانتقالي الجنوبي، وبمشاركة 18 فريقًا يمثلون فرق مديرية صيرة(تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد)، وتستمر منافساتها حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

ويدين فريق الضياء تأهله للمباراة النهائية للاعبه أحمد صادق، الذي استطاع خطف هدف المباراة الوحيد في الشوط الثاني من عمر اللقاء، مهديًا فريقه بطاقة الترشح والتواجد في المشهد الختامي والمباراة النهائية للبطولة.

مجريات المباراة في مجملها شهدت تنافسًا وحماسًا كبيرًا من جانب طرفي المنازلة، وخاصة في الشوط الأول الذي غاب عنه الأهداف.. لتأتي دقائق الشوط الثاني حاملة معها خبرًا سعيدًا لفريق الضياء، الذي تمكن في اقتناص هدف ثمين عن طريق المجتهد أحمد الصادق، لتشهد بعدها باقي دقائق المباراة إثارة وندية لم تثمر عن شيء، ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز مستحق لفريق الضياء، بهدف دون مقابل.

أدار المباراة باقتدار الحكم سامح إسماعيل.
وفي نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الضياء أحمد صادق للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي(راعي البطولة)، وسلمها الكابتن جمال نديم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.
وبهذا الانتصار يضرب فريق الضياء موعدًا من نار مع فريق النصيب، في المباراة النهائية للبطولة التي حدد لها عصر الاثنين الموافق 28 رمضان المبارك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى