العمالقة: مصرع 68 و إصابة 176 من الحوثيين خلال أسبوع

> الحديدة «الأيام» خاص

>
إصابة طفلين إثر انفجار مقذوف بالخوخة
شهد الأسبوع الفائت تزايداً ملحوظاً في حجم الخسائر البشرية لدى المليشيات الحوثية بجبهات الساحل الغربي جراء سلسلة خروقات انتهت بالفشل الذريع.

مصدر عسكري في القوات المشتركة أكد مصرع 68 وجرح 176 بينهم قيادات ميدانية تم نقلهم خلال أسبوع من عدة جبهات في الساحل الغربي إلى عدد من المستشفيات في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية، بحسب المركز الإعلامي لألوية العمالقة.

وشهدن مدينة الحديدة وكيلو 16 وجبهات حيس والدريهمي والتحيتا والجبلية اشتباكات بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة انتهت بفشل محاولات التسلل الحوثية ومصرع وجرح العشرات، فيما سقط آخرون قتلى وجرحى بقصف مركز على أهداف ثابتة ومتحركة في شارع الخمسين والصالح وكيلو 16 بمدينة الحديدة وشرق منطقتي الجبلية والفازة وجبهتي حيس والتحيتا.

من جانب آخر، أصيب طفلان، أمس الجمعة بانفجار جسم من مخلفات مليشيات الحوثي، شرق مدينة الخوخة جنوبي الحديدة.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى الخوخة: أن انفجار الجسم الذي خلفته مليشيات الحوثي، أسفر عن إصابة الطفلين علي إبراهيم بطيلي البالغ من العمر 9 أعوام، والطفل موسى إسماعيل بطيلي البالغ من العمر 8 سنوات بجروح متفرقة في جسديهما.

وأضافت المصادر أن الضحايا نقلوا إلى مستشفى الخوخة لتلقي الإسعافات الأولية، ومن ثم جرى تحويلهم إلى مستشفى أطباء بلا حدود لاستكمال العلاج، وقال الإعلامي المركز لألوية العمالقة: "تواصل ألغام الموت الحوثية حصد أرواح المدنيين الأبرياء في مختلف مناطق الحديدة والساحل الغربي، حيث سقط آلاف الشهداء والجرحى منذ سريان الهدنة الأممية في العام 2018م".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى