​قيادات في الحزام الأمني تتفقد جبهات الضالع

> الضالع «الأيام» خاص

>
زار رئيس العمليات المركزية لقوات ألوية الدعم والإسناد العميد ركن عبدالسلام زين البيحاني، وقائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال ناصر الربيعي، أمس الخميس، مقر قيادة قوات الحزام الأمني في الضالع، ونفذ جولة ميدانية تفقدا خلالها جبهات القتال في منطقة الفاخر شمال محافظة الضالع.

وحيا البيحاني والربيعي صمود وبسالة المقاتلين الأبطال الذين يقدمون أرواحهم ودمائهم ومختلف التضحيات الجسام، والتي بفضلها تحطمت على أسوار الضالع بوابة الجنوب وحصنه المنيع، المحاولات المستميتة للمليشيات الحوثية لتنفيذ عدوانها على الجنوب، بحسب إعلام الحزام الأمني.


رافقهما خلال الزيارة قائد معسكر صلاح الدين التدريبي العميد عبود الحريري، وعدد من قيادات قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية في محافظة الضالع.

من جانب آخر، زار البيحاني والربيعي أسرة الشهيد القائد العميد يحيى الشوبجي (أبو الشهداء)، وذلك في قرية العبارى بمنطقة حجر في محافظة الضالع.

وخلال الزيارة قدّم "البيحاني" و"الربيعي" صادق تعازيهما لأسرة الشهيد الشوبجي وكافة آل الشوبجي، حيث عبّرا عن اعتزازهما بالدروس النضالية الملهمة والملاحم الأسطورية التي قدمتها هذه الأسرة في معاني التضحيات والدفاع عن الجنوب والذود عنه خلال التصدي للمليشيات الحوثية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى