​مؤسسة أمجاد بالقطن تكرم 20 حافظا وحافظة لكتاب الله

> القطن «الأيام» خالد بلحاج

>
​أقامت مدرستي الفاروق، وأم المؤمنين خديجة لتعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية بمنطقة الخبة وبابكر، اليوم، بمسجد التوفيق بالخبة، الحفل التكريمي الختامي السنوي الـ20 لتكريم عشرين حافظا وحافظة لكتاب الله، بالإضافة إلى تكريم أوائل طلاب الدورة الرمضانية العاشرة، بإشراف مؤسسة أمجاد التنموية بمديرية القطن محافظة حضرموت، وتمويل من رجل الخير محمد خميس الحمد.

وفي الحفل الذي بدأ بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم الحديث الشريف، أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي، أشاد بعظمة هذه البرامج والمشاريع الهادفة لتعليم كتاب الله؛ لما فيها من الفائدة والموعظة الحسنة، داعيا الشباب للاستفادة من هذه المشاريع والتقرب لحلقات التحفيظ ومدارس تعليم القرآن الكريم.

من جانبه دعا المدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد محافظة حضرموت الوادي والصحراء محمد فؤاد جعفر بلفاس حفاظ كتاب الله المكرمين بالحفاظ على هذا الإنجاز وعدم الوقوف عند هذا الحد والملازمة والمداومة على تلاوة القرآن وحفظه وتعليمه للأجيال.

من جانبه أستعرض مدير مدرسة الفاروق، عيظة مبروك القحوم، برامج وأنشطة المدرسة خلال العام الماضي، إضافة إلى الدورة الرمضانية العاشرة التي يحتفل اليوم بتكريم أوائل طلابها.
بدوره، الحافظ عمر أنور البكري، في كلمة نيابة عن زملائه الحفاظ، أعرب عن سعادته بهذا التكريم الذي يعتبر حافزا وتشجيعا لهم للاستمرار والمداومة على حلقات العلم، مهديا هذا التكريم والإنجاز لمن كان لهم اليد الطولى بعد الله تعالى، أولياء أمورهم الذين كانوا سندا وعونا لهم في هذا المجال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى