​انتقالي لحج يقف على أضرار السيول والأوضاع الأمنية

> الحوطة «الأيام» خاص

>
​وقفت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج، في اجتماعها المنعقد، اليوم الأحد، أمام جملة من الأوضاع المتعلقة بشؤون المحافظة، وفي مقدمتها ما ألحقته السيول من أضرار بالممتلكات العامة والخاصة في مختلف مديريات المحافظة، مطالبًا الجهات المعنية في السلطة بالاضطلاع بدورها تجاه ذلك.

وفي الاجتماع  الدوري الأول لشهر مايو برئاسة المحامي رمزي الشعيبي،  تناول  الأوضاع الأمنية في المحافظة، وما حدث مؤخرًا من جريمة اغتيال في مدينة الحوطة عاصمة المحافظة من قبل خارجين عن القانون، مشددين على الجهات الأمنية بمتابعة وضبط الجناة، ومشيدين في نفس الوقت بدور الأمن في المحافظة، وداعين إلى استمرار النجاحات الأمنية في المحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس محمد أحمد العماد، إلى جهود توزيع السلال الغذائية للشهداء والجرحى، والمقدمة بدعم من عيدروس الزبيدي، وإشراف لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية العليا.

كما استعرض الاجتماع الأنشطة المعتمدة والممولة من الأمانة العامة لشهر رمضان الفضيل، إلى جانب استعراض الأنشطة الممولة والمعتمدة من الأمانة العامة للفصل الثاني من العام الجاري.

هذا وكان الاجتماع قد افتتح بكلمة لرئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج المحامي رمزي الشعيبي، هنأ فيها أعضاء الهيئة التنفيذية بمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك وجميع أبناء المحافظة.

مشيدًا بالجهود المبذولة للمجلس والمتعلقة بتنفيذ مشروع إفطار الصائم في مديريات المحافظة ضمن مبادرة عيدروس الزبيدي، والتي قدرت بـ 13,500 وجبة إفطار للصائمين، استهدفت جميع مديريات المحافظة، وكذلك مشروع توزيع السلال الغذائية للشهداء والجرحى الجنوبيين.
وأكد الاجتماع على أهمية تعزيز تلك الجهود ومضاعفتها خلال الفترة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى