اتحاد بناء الأجسام بساحل حضرموت يدعو الأندية والهواة للاستعداد لبطولات وأنشطة العام الحالي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> أكد رئيس اتحاد بناء الأجسام في ساحل حضرموت الحكم الدولي م. صلاح أحمد بابحير، أن اتحاده اعتمد إقامة البطولة التنشيطية المفتوحة لبناء الأجسام لأندية ساحل حضرموت والهواة، وكذا تنظيم الدورة المشتركة لحكام ومدربي اللعبة.

وقال الكابتن بابحير في تصريح خاص لصحيفة "الأيام"، إن موعد البطولة والدورة سيتحدد فور إعلان استئناف النشاط الرياضي الذي تجمد بفعل الموجة الثانية لجائحة فيروس كورونا، مضيفاً أن هذه الفعاليتين كان موعدهما شهر مارس الماضي غير أن توقف النشاط حال دون تنفيذهما، داعياً نجوم اللعبة في الأندية والهواة إلى الاستعداد الجيد للبطولة لإظهار مستوياتهم الفنية، وكذا الحكام والمدربين الذين يتوجب عليهم التحضير الإيجابي للانخراط في الدورة والسعي لتطوير قدراتهم وإمكانياتهم والاطلاع على مستجدات اللعبة وقانونها ومتابعة البطولات العربية والعالمية عبر النت والقنوات الفضائية.

وتطرق رئيس اتحاد بناء الأجسام إلى أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد إقامة بطولة الناشئين والشباب، مشيراً إلى أن اللجنة الفنية بالاتحاد قد أقرت تنفيذ نزولات ميدانية لبقية الأندية التي لا تمارس اللعبة بهدف إدخالها وانتشار اللعبة بين شبابها، وسيعمل الفرع على تذليل كافة الصعوبات أمام هذه الأندية حتى تستطيع المشاركة في البطولات القادمة.

وحيا رئيس اتحاد بناء الأجسام بساحل حضرموت جهود قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الداعمة لمختلف نشاطات الفرع الداخلية، ودعم نجوم اللعبة للمشاركات الخارجية.
يذكر أن لعبة بناء الأجسام بحضرموت تحظى بممارسة واسعة في الأندية الرياضية والأندية الخاصة، ولها شعبية جارفة من المتابعين للبطولات المحلية والوطنية، وسبق لمدينة المكلا استضافة أكثر من بطولة وطنية في الأعوام السابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى