​الوزيران الوالي والزعوري يزوران الضالع لتسليط الضوء على احتياجاتها

> الضالع «الأيام» خاص

>
عقد بديوان عام السلطة المحلية بمحافظة الضالع، اليوم الثلاثاء، اجتماع موسع، بحضور كل من د. عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، ود. محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة، وضم مدراء المكاتب التنفيذية ومديري المديريات وقيادات السلطات المحلية بالمحافظة، ورئيس وأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

وخلال الاجتماع، تطرق د. عبد الناصر الوالي إلى طبيعة الزيارة التي جاءت للاطلاع على طبيعة الخدمات في المحافظة، وكذا الصعوبات والهموم التي تواجه قيادات المحافظة والعمل على حلها، في ظل المرحلة صعبة.

وأضاف الوالي أنه اليوم وزميله د. الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل سيعملان على التنسيق والمتابعة مع الجهات المسؤولة الأخرى في الحكومة على حل المعوقات التي تعترض التنمية والخدمات في الضالع.

بعد ذلك استمع الوالي والزعوري إلى مداخلات مديري المكاتب التنفيذية، ومديري المديريات إلى ما تتطلبه المحافظة من مشاريع خدمية وخاصة المشاريع المتعثرة والمتوقفة، حيث قام الوالي والزعوري بالرد على مجمل الملاحظات والاتفاق على ضرورة التنسيق مع كل الجهات المختصة لمتابعة كل ما تم طرحه كل في مجاله.

بعد ذلك، قام الوزير د. محمد الزعوري بزيارة تفقدية لمبنى الوزارة بالمحافظة الذي تعرض للتدمير أثناء الحرب، مشيراً إلى أنه سيعمل جاهداً لإعادة بنائه وتجهيزه ليقوم بالمهام المناطة به، بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة.

هذا، وأدلى وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بتصريح لوسائل الإعلام حول الزيارة قال فيه إن زيارة محافظة الضالع الأبية، محافظة الصمود التي قدمت قوافل الشهداء في سبيل الحرية والاستقلال، وأنه اليوم قد التقى وزميله د. الوالي القيادات بالمحافظة والعمل معاً على مساعدة السلطة المحلية بالمحافظة لحل الكثير من الصعوبات التي تواجه المحافظة.

بعد ذلك افتتح الوزيران الوالي والزعوري متحف الضالع الذي تم ترميمه من قبل المجلس الانتقالي، وبعد أن قصا الشريط استمعا إلى شرح مفصل عن محتويات المتحف من محتويات تسطر نضالات وتضحيات أبناء الضالع، وقد أبديا إعجابهما بما تم إنجازه في المتحف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى