الزبيدي يحث قواعد الانتقالي بأبين على التوحد مع السلطة والأمن لمواجهة الإرهاب

> عدن «الأيام» خاص:

> دعا رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء عيدروس الزبيدي، السلطة المحلية والأمنية والعسكرية في أبين إلى انتشال المحافظة مما سماها بـ"مخططات الفوضى والانتقام".
وأمس الأول الخميس، اجتمع الزبيدي بأعضاء الجمعية الوطنية والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، وفق ما ذكره موقع المجلس، وقال الزبيدي إن أبين "عانت من تآمر وويلات وشرور الإرهاب وقواه وتنظيماته، أكثر من أي محافظة أخرى".

وقال الزبيدي إن الإرهاب "يتم دفعه إلى أبين بطريقة ممنهجة؛ للانتقام منها بصورة خاصة، والجنوب عامة".
وتطرق رئيس المجلس الانتقالي إلى أهمية الدور المحوري لمحافظة أبين، سواءً في موقعها الجغرافي، أم في الأدوار النضالية التاريخية لأبنائها وفي إرثها، مشيرا إلى ما تقدمه اليوم من تضحيات وبطولات جسورة في معركتنا ضد الإرهاب والذود والدفاع عن أرض الجنوب ومكتسبات شعبه التحررية.

وحث الزبيدي أعضاء الجمعية الوطنية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بأبين إلى مد جسور التعاون والعمل المشترك مع قيادة السلطة المحلية والأمنية والعسكرية في المحافظة؛ لانتشال أبين من وضعها الراهن حسب تعبيره.

وأفاد موقع الانتقالي الرسمي أن عضو هيئة رئاسة المجلس عبد الرحمن شيخ، الذي ترأس وفد أعضاء الجمعية، قال: "نعاني صعوبات وتراكمات عديدة في محافظة أبين الساحل والدلتا والجبل، ولكننا بقيادتكم ووقوفكم إلى جانب إخوانكم بأبين سنتغلب على كل الصعوبات والمشكلات، وسنخرج أبين من مستنقع الفوضى والإرهاب الذي صنعته أدوات الاحتلال"، مؤكدًا على ضرورة تضافر الجهود لانتشال محافظة أبين من أوضاعها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى