كرة الطائرة تستأنف النشاط ببطولات للناشئين والشباب والأولمبي

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

> عقدت الهيئة الإدارية لفرع اتحاد كرة الطائرة بعدن اجتماعاً، صباح الأمس الأول، بصالة اجتماعات مكتب الشباب والرياضة في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان، وذلك بحضور مندوبي الأندية بعدن، ويأتي هذا الاجتماع لعودة عجلة الرياضة والنشاط لفرع الاتحاد بعد تجاوز إعادة تفعيل الأنشطة الرياضية من قبل وزارة الشباب والرياضة ولجنة الطوارئ بعدن.

وخلال الاجتماع الفني ناقش الحاضرون العديد من النقاط المهمة، وهي استئناف نشاط فرع الاتحاد في بداية شهر يوليو بناءً على رفع الأنشطة الرياضية من قبل وزارة الشباب والرياضة بعدن، وإعادة النظر في جدولة بطولات فرع الاتحاد للفئات العمرية للفترة المتبقية لعام 2021م، ومنها استكمال واستئناف قيد وتسجيل بقية اللاعبين لجميع الفئات العمرية.

وقام اتحاد كرة الطائرة في عدن بالعديد من الاستطلاعات والمقترحات المهمة، أبرزها ضم أعضاء جدد للعمل في الهيئة الإدارية لفرع الاتحاد، ومقترح إنشاء مركزي تطويري للعبة بمحافظة عدن، وإقامة قوائم مع قطاعي الأنشطة الطلابية بجامعة عدن ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وتفعيل تشكيل منتخبات عدن للفئات العمرية.

وبعد مناقشة نقاط الاجتماع أقر الحاضرون باتخاذ القرارات ويتم التعميم على الأندية بالمحافظة في الإعداد والتهيئة للاستعداد للمشاركة في البطولات القادمة خلال النصف الثاني لعام 2021، حيث يتم إنزال جدول للبطولات فئة الشباب مواليد 2002م، وفئة الأولمبي 1997، وفئة الناشئين 2004، التي تقام على صالة نادي المنصورة، وتأتي هذه البطولات خلال الفترة المتبقية للعام الحالي، كما أقر الحاضرون أن يسمح للأندية بتسجيل وقيد لاعبيها للفئات العمرية، على أن يستكمل القيد قبل بدء موعد البطولة لكل فئة عمرية.

كما أقر الحاضرون بالموافقة على إضافة أعضاء جدد للعمل بالهيئة الإدارية لفرع اتحاد عدن وهم: عوض العلواني، وكامل الفارعي، وطارق الذهب، وفهمي نجيب، وفهمي باحريم، وفارس.
وجدد الاتحاد مطالبته لمكتب الشباب والرياضة في عدن، بإمكانية دعم مشروعه في إنشاء مركز تطوير لاعب، بالإضافة إلى اختيار الأجهزة الفنية لمنتخبات الفئات العمرية لتشكيل المنتخبات، وعمل برنامج تدريبي لهم ضمن المركز التطويري للعبة، موصياً أعضاء الاتحاد بالتواصل والتنسيق مع قطاع الأنشطة الكلابية بجامعة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى