اتحاد السلة يعلن عن تأجيل بطولة الرجال لأندية عدن إلى الأول من يوليو

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> أعلن اتحاد السلة بعدن تأجيل افتتاح منافسات البطولة التنشيطية للأندية في فئة الرجال، والتي كانت من المفترض أن تنطلق عصر اليوم الخميس الموافق 10 يونيو الجاري على ملعب نادي شمسان السلوي بالمعلا.
واختار الاتحاد السلوي بعدن يوم 1 يوليو موعداً جديداً لافتتاح منافسات البطولة التي تحظى برعاية كاملة من شركة يمن موبايل، وتقام بمشاركة أندية شمسان والتلال والشعلة والجلاء والطليعة من محافظة لحج.

وأصدرت قيادة اتحاد السلة بعدن اليوم بياناً توضيحياً حول الأسباب التي أجبرت الاتحاد على تأجيل افتتاح منافسات البطولة، وتحديد موعد جديد جاء كالتالي:
نزولاً عند قرار وزير الشباب والرياضة واللجنة العليا للطوارئ ومحافظ محافظة عدن حول استعادة النشاط الرياضي اعتباراً من الأول من شهر يوليو القادم، وبعد الجلوس مع م. نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، فقد تقرر الآتي:

1 - تأجيل بطولة الرجال التي كان من المزمع إقامتها الخميس الموافق 10 يونيو الجاري، وتأجيلها إلى تاريخ 1 يوليو، وذلك حفاظاً على سلامة وصحة لاعبي الأندية، وكذا التأكد التام من زوال جائحة فيروس كورونا.
2 - نظراً للتأجيل في إقامة البطولة مما يعود مكسبه للأندية والفرق المشاركة في البطولة لتجدها فرصة من أجل التجهيز والإعداد بصورة جيدة للمنافسة على البطولة.

3 - توجيه شكر خاصة لشركة يمن موبايل لتقبلها والتماسها لنا العذر في التأجيل للبطولة بناءً على قرار الوزير والمحافظ وتقيدنا به، بالإضافة إلى تقديم الشكر لقيادات الأندية والتعاون ألا محدود معنا، وتفهمها لما نمر فيه، ووفق الله الجميع لما فيه الخير.
تجدر الإشارة إلى أن اتحاد السلة بعدن، قد أقر الأحد المنصرم في اجتماعه الذي عقد مع مندوبي الأندية بصالة اجتماعات مكتب الشباب والرياضة، انطلاق البطولة اليوم الخميس 10 يونيو بلقاء يجمع فريقي الشعلة وشمسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى