العشرون من الشهر الجاري انطلاق بطولة الجودو بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> أقر قطاع الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج تحديد الـ 20 من الشهر الجاري إقامة بطولة لعبة الجودو بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي، ووضع الترتيبات اللازمة لبطولة كرة الطائرة، التي ستشهدها محافظة لحج.

وناقش مدير إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة لحج، الأخ أدهم الغزالي، خلال لقاء عقد اليوم بمكتبه، ضم الكابتن محمود ثابت الصبيحي رئيس اتحاد الجودو بمحافظة لحج، والكابتن صدام الأهدل مدرب منتخب المحافظة في الجودو، والكابتن بسيم الطيار المشرف على البطولة في المحافظة والجمهورية.

وجرى مناقشة جملة من النقاط الهامة المتعلقة بالبطولة، التي ينظمها اتحاد محافظة لحج بدعم من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي التي تهدف إلى تنمية وتشجيع الشباب وإبراز أدوارهم فيما يمتلكونه من مهارات وروح رياضية.

وأكد أدهم الغزالي، مدير إدارة الشباب والطلاب في انتقالي المحافظة، على أهمية إنجاح هذه البطولة على مستوى عالٍ يلبي طموح الشباب، ويجعل هذه اللعبة تأخذ طابعها المتميز، موضحا أن اللقاءات، التي عقدتها إدارة الشباب والطلاب في القيادة المحلية بانتقالي المحافظة مع رؤساء اتحادات مختلف الألعاب، من شأنها أن تهيئ الأرضية المناسبة للبطولة، لتكون على مستوى عال ومشرف.

وأشار الغزالي إلى الدور المحوري الذي يبذله انتقالي المحافظة في دعم الجانب الرياضي، وتنشيط مجمل الألعاب بالمحافظة من خلال انطلاق البطولات على مستوى المحافظة لإعادة المجد الرياضي بمحافظة لحج إلى عهد ما قبل 90.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى