الزيتون يفوز بسباعية وأبطال الملاعب يجدد آماله في بطولة أبطال عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> حقق فريق الزيتون من مديرية المعلا فوزًا كبيرًا على منافسه فريق الرباط وهزمه بنتيجة ثقيلة بلغت قوامها( 2/7 )، في المباراة التي أقيمت، عصر أمس، على ملعب العلواني بنادي المنصورة لحساب مباريات المجموعة الرابعة في إطار منافسات بطولة أبطال عدن للفرق الشعبية، والتي تنظم بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، بمشاركة 18 فريقًا من نخبة فرق مديريات العاصمة عدن .

مجريات المباراة لم يجد من خلالها فريق الزيتون (ممثل مديرية المعلا) أدنى صعوبة في تجاوز منافسه في اللقاء الذي شهد تفوقًا وأفضلية مطلقة على صعيد الأداء والمستوى من جانب لاعبو فريق الزيتون الذين تمكنوا من تسجيل سباعية خلال فترتي اللقاء، جاءت من نصيب اللاعب عبدالله المقطري (3) أهداف، محمد باسل ( 2 )، ومحمد عبدالنبي ومحمد جلال الروني لكل منهم هدف، في حين سجل هدفي فريق الرباط لاعبهم عبدالرحمن عبدالله عبدالصمد.

وفي نهاية اللقاء تحصل لاعب فريق الزيتون عبدالله المقطري على جائزة رجل المباراة، والمقدمة من راعي البطولة دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي.
وفي المباراة الثانية التي جرت مساءً، وجمعت فريقا أبطال الملاعب القاهرة والفقيد علي الضالعي دار سعد في إطار مباريات المجموعة الأولى، استطاع من خلالها فريق أبطال الملاعب القاهرة من تجديد آمال التأهل للدور الثاني وذلك بتجاوزه منافسه فريق الفقيد علي الضالعي من مديرية دار سعد (4 / 2).

تناوب على تسجيل رباعية فريق أبطال الملاعب أمجد البدخ، وعبدالرحمن هواش وسجل كل منهم هدفين، في حين سجل هدفي فريق الفقيد علي الضالعي من مديرية دار سعد(خالد الصغير وحبيب الركبي) هدف لكل منهم .
ونال لاعب فريق أبطال الملاعب القاهرة خالد البدخ جائزة رجل المباراة والمقدمة من راعي البطولة دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وسلمها الكابتن عادل الشبري عضو اللجنة المنظمة للبطولة.
وتتواصل اليوم مباريات البطولة بإقامة مباراتين، حيث يلتقي عصرًا ولحساب المجموعة الخامسة فريقا شباب المستقبل واتحاد عبدالعزيز، في حين يلتقي مساءً فريقا الدرينة والشهيد جمال لحساب المجموعة الثانية للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى