إصابة 3 مدنيين بعمليتي قصف منفصلتين للحوثيين بالحديدة

> الحديدة «الأيام»:

> أصيب عامل في مجمع إخوان ثابت داخل مدينة الحديدة أمس السبت، إثر قصف شنته جماعة الحوثي، وذكرت مصادر محلية إن الجماعة الحوثية ارتكبت جريمة جديدة بحق عمال مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري داخل مدينة الحديدة، موضحة أن المجمع تعرض لقصف مباشر من مسلحي الحوثي، فأسفر عن إصابة أحد العاملين فيه.

وفي وقت مبكر أمس السبت، أصيب مواطن وزوجته وتضرر منزلهما، إثر قصف مدفعي شنته جماعة الحوثي على القرى السكنية جنوب الحديدة بالساحل الغربي.

مصادر محلية في حيس أفادت أن مسلحي الحوثي أطلقوا خلال ساعات الصباح الأولى، عددا من قذائف مدفعية الهاون على منازل المواطنين في قرية بيت مغاري غرب مركز المديرية.

وأضافت المصادر أن القصف الحوثي أسفر عن إصابة مواطن يدعى طارق عبدالله سعيد (32 عاما) وزوجته نعمة حسن مغاري (25 عاما) بشظايا مقذوف حين كانا في منزلهما، مشيرة إلى أن الأهالي هُرِعوا إلى منزل المصاب وأسعفوه وزوجته إلى النقطة الطبية التابعة للقوات المشتركة، فيما تعرض المنزل لأضرار مادية إثر القصف المدفعي.

وقال الأهالي في تصريح فيديو مقتضب: إنهم في قرية بيت مغاري يتعرضوا لقصف يومي من مليشيات الحوثي بقذائف الهاون و آر بي جي ومختلف أنواع القذائف، متسائلين أين الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان من الجرائم التي ترتكبها الجماعة بحقهم كل يوم، مؤكدين أن الجماعة تسببت في زيادة معاناتهم وقد أصبحوا مشردين من قراهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى