المجر تحرج بطل العالم وتجبره على التعادل

> بودابست «الأيام» متابعات:

> أحرجت المجر المضيفة فرنسا بطلة العالم، وأجبرتها على الاكتفاء بالتعادل 1-1، أمس، في بودابست ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة لكأس أوروبا في كرة القدم.
وتقدم المنتخب المجري بهدف، سجله أتيلا فيولا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وتعادل أنطوان غريزمان للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 66.

في المقابل، حصد المنتخب المجري أول نقطة له في نسخة هذا العام من البطولة.
وفاز المنتخب الفرنسي في الجولة الأولى على نظيره الألماني بهدف نظيف، في حين خسر المنتخب المجري صفر- 3 أمام المنتخب البرتغالي.

وانحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، التي شهدت تسجيل المنتخب المجري لهدف عكس سير اللعب تماما، عندما أخطأ رافايل فاران في إبعاد الكرة حيث قطعها رونالد سالاي، ومررها إلى أتيلا فيولا الذي توغل بها حتى دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يمين الحارس هوغو لوريس.

وأسفرت محاولات المنتخب الفرنسي عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 66 عندما توغل أنطوان غريزمان بالكرة من الناحية اليمنى ودخل منطقة جزاء المنتخب المجري ومرر كرة عرضية شتتها مدافعي المنتخب المجري لتصل إلى غريزمان الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية عانقت الشباك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى