​طوق أمني وتفتيش دقيق لضبط المسلحين في الشيخ عثمان

> عدن «الأيام» خاص

>
  • القطاع الشرقي للحزام: المواطن هو رجل الأمن الأول وسر نجاح أي حملة أمنية
> واصلت قوات القطاع الثامن بالشيخ عثمان تنفيذ الحملة الأمنية الشاملة، التي تشارك فيها كافة الأجهزة الأمنية في عدن، وتستهدف المركبات المخالفة، إضافة إلى منع حمل السلاح.

واستهدفت الحملة الأمنية، قطاع الشيخ عثمان، حيث سارعت قوات طوارئ القطاع الثامن في ضرب طوق أمني على محيط المديرية، وإجراء تفتيش دقيق بداخلها، وإلقاء القبض على المسلحين الوافدين إليها.

قوات القطاع الثامن بالشيخ عثمان
قوات القطاع الثامن بالشيخ عثمان

كما نصبت الحملة نقاطا في القطاع، وأجرت نزولا فجائيا للأسواق، وضبطت متسببين بإقلاق السكينة، وأفاد بلاغ صادر عن عمليات القطاع بالشيخ عثمان، بأن قواتها استهدفت ليلا  أحياء مديرية الشيخ عثمان، وتمكنت من ضبط عدد من الدراجات النارية والمركبات المخالفة وغير المرقمة، فضلا عن ضبط بعض من مروجي ومتعاطي الحبوب في أثناء تنفيذ الحملة.

وصرح النقيب كرم المشرقي قائد قوات القطاع الثامن أن الحملة مستمرة في مرحلتها الأولى ليلا ونهارا، ومن أنها ستستمر على مدى الأيام المقبلة، وعلى مراحل لتطهير العاصمة عدن وتثبيت الأمن والاستقرار فيها، والحفاظ على السكينة العامة، ومنع أي مظاهر سلبية مخلة بالأمن، تشوه منظرها الجمالي.

جانب من الحملة الأمنية
جانب من الحملة الأمنية

من جانبه، قال قائد القطاع الشرقي في قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن النقيب ناصر الدهشلي، من موقع انتشار قوة طوارئ القطاع في جولة السفينة، إن الحملة ستستمر حتى تحقق كافة أهدافها.

وأكد أن قوات الحزام الأمني ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الأضرار بأمن واستقرار العاصمة عدن، مشيدا بالاستجابة الفعالة التي يبديها الإخوة المواطنون تجاه الحملة، وتفهمهم لأهدافها.
وأوضح النقيب الدهشلي أن حملة منع حمل السلاح وضبط السيارات المخالفة ستستمر بشكل دائم، حتى استعادة الوجه الحضاري والمدني للعاصمة عدن.


و تقدم النقيب الدهشلي بالشكر لكافة الإخوة المواطنين على تعاونهم مع الأجهزة الأمنية، والتزامهم بالتعليمات الصادرة عن اللجنة الأمنية بخصوص الحملة، مؤكدا أن المواطن هو رجل الأمن الأول وسر نجاح أي حملات أمنية.
وحققت الحملة الأمنية المشاركة فيها مختلف القوى الأمنية نجاحا كبيرا في ضبط الأسلحة غير المرخصة، وتوقيف المركبات المخالفة في كافة نقاط وشوارع العاصمة عدن.

و صاحبت الحملة الأمنية حملة إعلامية توعوية تدعو إلى ضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية بعدم حمل السلاح، وقيادة المركبات غير المرقمة أو المخالفة، وهو ما ساعد في نجاح الحملة من خلال ترشيد وعي المواطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى