المنصورة والميناء يفوزان في بطولة الشباب لكرة الطائرة لأندية عدن

> عدن«الأيام» خاص:

> استؤنفت، عصر أمس، على صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة منافسات بطولة الشباب لكرة الطائرة لأندية المحافظة، والتي تنظم من اتحاد الكرة الطائرة بعدن، برعاية وزير الشباب والرياضة، ومحافظ محافظة عدن، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن، ويشارك في منافساتها 8 أندية قسمت على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق (الشعلة والتلال والجلاء والنصر)، في حين جاءت فرق (الميناء وشمسان والمنصورة والروضة) في المجموعة الثانية، وتلعب مبارياتها بنظام الكل مع الكل.

وفي أولى اللقاءات نجح فريق المنصورة في خطف فوز ثمين ومستحق على منافسه فريق شمسان بنتيجة (1/3)، في لقاء قوي قدم من خلاله طرفا المنازلة مباراة جيدة من ناحية الأداء والمستوى، أظهر من خلالها نجوم الفريقين قدرات وإمكانيات عالية، حيث انتهت نتيجة أشواط المباراة بثلاثة أشواط لشوط وحيد.

حيث تمكن فريق المنصورة في كسب الشوط الأول (25-22)، ليعود فريق شمسان لكسب الشوط الثاني (25-21)، ليعود بعدها فريق المنصورة في حسم المباراة لمصلحتهم بالفوز بالشوط الثالث والرابع (25-15/25-15).

وفي اللقاء الثاني الذي أقيم ضمن منافسات نفس المجموعة استهل فريق الميناء مشواره في البطولة بفوز منطقي على منافسه شباب الروضة بنتيجة (0/3)، في لقاء شهد تفوقًا وأفضلية مطلقة لمصلحة فريق الميناء، حيث تمكن لاعبوه في حسم أشواط المباراة الثلاثة (10-25/ 18-25 / 18-25)، لينتهي اللقاء بفوز مريح لفريق شباب الميناء بثلاثة أشواط دون مقابل.

وتتواصل عصر الجمعة القادم الموافق 9 يوليو مباريات البطولة بإقامة مباراتان في إطار منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الشعلة والتلال، وفي المباراة الثانية يلتقي النصر والجلاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى