بدعم انتقالي لحج انطلاق البطولة التنشيطية لكرة اليد

> الحوطة«الأيام» خاص:

> انطلقت في ملعب الصالة المغلقة بمدينة الحوطة في محافظة لحج، أمس، البطولة التنشيطية للعبة كرة اليد التي نظمها اتحاد كرة اليد بالمحافظة بدعم من انتقالي لحج وإشراف إدارة الشباب والطلاب بالمجلس بمشاركة ستة أندية من أندية المحافظة.
حيث تقابل في مباراة الافتتاحية فريق نادي النصر بفريق نادي ثمر الرياضي وانتهت المباراة لصالح فريق النصر ب ١٧ هدف مقابل ٤ أهداف

فيما فاز فريق نادي الشرارة في المباراة الثانية على نادي الطليعة ب٢٥ هدف مقابل ١٦ هدف.
وأكد أدهم الغزالي، مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة على أهمية هذه البطولات التنشيطية في حياة الشباب لتعزيز لياقتهم البدنية والذهنية.

مشيدًا بتفاعل أندية لحج وحماسة رياضييها في المشاركة الإيجابية في هذه البطولة.
مبينًا ما توليه القيادة المحلية في المجلس الانتقالي بمحافظة لحج برئاسة المحامي رمزي الشعيبي من حرص واهتمام في انعاش الحركة الرياضية وتشجيع شباب المحافظة .

فيما ثمن الكابتن فكري محمد ناصر البدوي رئيس فرع اتحاد كرة اليد بالمحافظة الدور الإيجابي لانتقالي لحج وإدارة الشباب والطلاب بالمجلس في دعم ومساندة الشباب من خلال تفعيل الأنشطة الرياضية وإبعادهم عن الجوانب السلبية.
شاكرًا لهم هذه الخطوة التي كما وصفوها بإنها جاءت لتفعيل الأنشطة بعد ركود طويل خلَّف إحباطًا لدى الرياضيين.

مضيفًا أن البطولة ستسمر على مدى أسبوع بنظام المجموعتين وعلى ضوءها سيتم تحديد بطل لكل مجموعة واللعب على بطل ووصيف الدوري التنشيطي.
حضر الافتتاح الدكتور علي حيدرة، مدير إدارة حقوق الإنسان بانتقالي لحج وفيصل شوكرة المدير السابق لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى