بدعم انتقالي لحج.. اختتام بطولة كرة اليد في المحافظة

> الحوطة «الأيام» خاص :

> اختتمت في ملعب الصالة المغطاة بمدينة حوطة لحج أمس الأربعاء البطولة التنشيطية للعبة كرة اليد التي نظمها اتحاد كرة اليد في المحافظة بدعم من انتقالي محافظة لحج وإشراف إدارة الشباب والطلاب في المجلس بمشاركة ستة أندية لحجية ، وقد أقيمت مباراة استعراضية ، إلتقى خلالها ناشئو نادي الحسيني بناشئي نادي الشرارة بمناسبة الذكرى الثالثة لرحيل فقيد الرياضة اليمنية واللحجية (اللاعب محمد بن محمد) لاعب نادي الشرارة والمنتخب الوطني للشباب ، وقد انتهت هذه المباراة بفوز ناشئي الشرارة بـ 13 هدفاً مقابل 8 أهداف للحسيني .. فيما تقابل في المباراة النهائية ضمن البطولة التنشيطية للعبة كرة اليد كل من نادي نصر الحمراء وشقيقه نادي الشرارة، حيث توج نادي الشرارة ببطولة الدوري التنشيطي بعد فوزه بـ 20 هدفاً مقابل 12 لنادي نصر الحمراء.

* وأشاد الأخ أدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والطلاب في انتقالي المحافظة في اختتام البطولة بالروح الرياضية العالية التي أبداها رياضيو لعبة كرة اليد من مختلف الأندية وثمن تثميناً عالياً مشاركتهم الإيجابية في البطولة ، واستعادة نشاطهم ومهاراتهم في مجال اللعبة مهنئاً جميع الرياضيين بعيد الأضحى المبارك متمنياً لهم قضاء إجازة ممتعة والعودة لمواصلة عطائهم في اللعبة .. مؤكداً وقوف المجلس الانتقالي في المحافظة بقيادة المحامي رمزي الشعيبي مع الشباب ودعمهم وتشجيعهم لإبراز دورهم الإيجابي والفاعل في مختلف الجوانب.

* هذا .. وقد اختتمت البطولة بتقديم (كأسين) لناديي الشرارة ونصر الحمراء .. الأول لحصوله على المركز الأول والبطولة .. والثاني لتحقيقه مركز الوصافة المرموق .. فيما جرى تكريم الرياضيين واللجان المنظمة للبطولة بشهادات تقديرية ومبالغ مالية تحفيزية وتشجيعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى