كيف نجح الحارس بيكفورد في ركلات ترجيح وخسر النهائي؟

> لندن «الأيام» متابعات :

> قدم حارس إنجلترا جوردان بيكفورد أفضل ما لديه لمساعدة منتخب بلاده على نيل لقب كأس أمم أوروبا، لكن جهوده ذهبت سدى في نهائي اليورو 2021 ، وقد استطاع حارس منتخب إنجلترا أن يساعد فريقه على بلوغ نهائي اليورو 2021، لكن ركلات الترجيح حسمت اللقب لصالح منتخب إيطاليا بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1 - 1.

* وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن لجوء بيكفورد لحيلته التي استعان بها في بطولة كأس العالم 2018، من أجل التصدي لركلات الترجيح في نهائي اليورو 2021 ، فقد سبق للحارس الإنجليزي أن وضع ملصقا على زجاجة المياه الخاصة به ، يتضمن أسماء لاعبي كولومبيا والزوايا التي يسددون نحوها ركلات الجزاء ، وذلك خلال مواجهة الفريقين في مرحلة خروج المغلوب بمونديال روسيا.

* ونجحت تلك الخدعة آنذاك في مساعدة الإنجليز على بلوغ الدور ربع النهائي، قبل أن يمضي الفريق في طريقه نحو المربع الذهبي للمونديال، ويوم الأحد الماضي قرر بيكفورد العودة لتلك الحيلة بوضع ملصق يوضح له الزاويا التي اعتاد لاعبو منتخب إيطاليا التسديد بها، لكن الملاحظات كانت عن فلورينزي، أتشيربي، تولوي، باستوني، دوناروما، وكريستانتي ، إلا أن ولا لاعب من هؤلاء سددوا أي ركلة.

* يذكر أن بيكفورد حافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات من أصل 7 خاضتها إنجلترا في اليورو قبل أن تهتز شباكه بهدف أمام الدنمارك ومثله ضد إيطاليا في آخر مواجهتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى