التعادل الإيجابي ينهي لقاء براعم التلال والجلاء في بطولة النعاش

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> حسم التعادل الإيجابي لقاء براعم التلال والجلاء بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لبراعم أندية عدن الرياضية ، التي ينظمها اتحاد كرة القدم بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والتي تقام برعاية الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن بمشاركة أندية عدن الرياضية التي وزعت إلى مجموعتين وتقام جميع منافساتها على ملعب الشهيد محمد علي الحبيشي بكريتر عدن.

* الشوط الأول شهد محاولات عديدة من جانب الفريقين من خلال تبادلهما بشن الهجمات السريعة والخطيرة ، وقد تمكن لاعب فريق براعم التلال (عارف سليم محمد) من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة (24) ليعود سريعاً فريق براعم الجلاء في تعديل الكفة عبر طريق اللاعب (أحمد منصور صالح) بالدقيقة (27) لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، وفي مطلع الشوط الثاني حاول الفريقان خلق حلول ناجعة بشن هجمات متنوعة على المرميين ، حيث كان الأكثر خطورة على المرمى فريق براعم التلال الذي لم يتمكن من استغلال الفرص المتاحة لهم لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، وبهذا التعادل الإيجابي رفع براعم التلال رصيده إلى (7) نقاط من ثلاث مباريات لعبها في البطولة ، في حين رفع فريق براعم الجلاء رصيده إلى (5) نقاط في رصيده من أصل ثلاث مباريات لعبها بالبطولة.

* وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب براعم الجلاء (عبد الرحيم ياسر) حيث تسلم جائزته المستحقة من الكابتن عادل سعيد الأمين العام المساعد لنادي التلال الرياضي .. وأدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : مازن عبدالصمد ، وعماد وجدي ، وعلي صالح باسليم .. فيما كان الحكم الرابع عبدالله هاملي .. وراقبها فنيا الكابتن صالح الشهري ، فيما كان عبدالله العزي مقيماً للحكام .

* هذا ويلتقي عصر اليوم الأحد فريقا براعم (الجزيرة والروضة) في ختام مباريات الجولة الثالثة من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لأندية براعم عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى