​مناقشة الخطة الأمنية خلال عيد الأضحى المبارك بوادي حضرموت

> خاص "الأيام" سيئون

> عقد اليوم الأحد بمديرية سيئون اجتماع برئاسة مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد مبارك أحمد العوبثاني لمناقشة محاور تنفيذ الخطة الأمنية خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وتدارس آليات العمل للانتشار الأمني وتأمين المدن للحفاظ على أجواء الفرح والسعادة.

وفي بداية الاجتماع تم مناقشة آليات عملية تنفيذ المهام الأمنية لتأمين مداخل ومخارج المدن في الوادي والصحراء وتنظيم حركة السير خلال أيام عيد الأضحى ورفع الجاهزية واليقظة العالية ، بالإضافة إلى تأمين مصليات العيد والحد من وقوع أي اعتداءات أو مضايقات تعكر صفو المواطنين لحظة أدى الصلاة.

وأكد العميد العوبثاني على أهمية تنفيذ المهام على أكمل وجه لتعزيز الأمن والاستقرار ورفع مستوى تواجد رجال المرور والدوريات المتحركة في الشوارع العامة والتقاطعات للتخفيف من حدة الازدحامات فيها.

مشيراً في ذات السياق بأن قوات الأمن وأجهزتها ستبقى العين الساهرة دائماً على راحة المواطنين والعمل بشكل دائم على تفعيل مفهوم الشراكة بين المواطن وجهاز الأمن والذي من شأنه تعزيز العلاقة بينهما لخدمة ومصلحة الوطن والمواطن بشكل عام.

هذا وقدم العميد العوبثاني  تهانيه لصف ضباط وجنود الوحدات الأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، معرباً عن تقديره للجهود التي يبذلها رجال الأمن لما لها من تحقيق النجاحات بمختلف القطاعات  وضبط العديد من الجرائم الجنائية ومرتكبيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى