الجلاء.. من رحم التغيير يولد الأمل

> عبدالله جاحب

>
عبدالله جاحب
عبدالله جاحب
إدارة وقيادة جديدة تعيد كتابة شهادة ميلاد الأمل وتدوين حروف التفاؤل وترسم ملامح ومعالم الحياة في أروقة ودهاليز نادي الجلاء الرياضي والثقافي في مديرية خورمكسر في العاصمة عدن بعد الأعوام "العجاف وسنين الجفاف والتصحر الإنجازي" ، وهجرة منصات التتويج.
* الخطوة الإيجابية التي أقدم عليها مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن بقيادة الشاب عرفات الضالعي كانت كفيلة بإنعاش وإعادة الروح والأنفاس لكتابة شهادة ميلاد جديدة لممثل المديرية نادي (الجلاء) بعد الموت السريري الذي صاحب الركود والخمول الإداري والقيادي للفترة الماضية.

* إدارة وقيادة جديدة بوجوه وخامات وقدرات وأفكار شبابية تبحث عن ميلاد الإنجاز الكروي والرياضي من رحم جليد "التحديات والصعوبات" ، التي تملأ المرحلة التي يخوض غمارها أدوات الإدارة والقيادة الجديدة ممثلة برجال التغيير يتقدمها ربان سفينة النجاة القاضي أمين قنان .. مرحلة جديدة يصاحبها أمل وتفاؤل ، يهيمن ويسيطر على الشارع والوسط الرياضي في مديرية خورمكسر في العاصمة عدن .. تلك الإدارة والقيادة الجديدة يرى فيها الشارع الرياضي عصر وعهد وزمن جديد ، لميلاد حقبة زمنية تضع النقاط على الحروف وإعادة مكانة وهيبة النادي الغائبة طيلة الفترة الماضية.

* كانت عملية التغيير والإعلان عن تشكيل إدارة وقيادة جديدة في نادي الجلاء الرياضي بمثابة ضخ الأنفاس والحياة في كيان هذا النادي وكتابة تاريخ جديد .. لم تكن الإدارة والقيادة الجديدة المشكلة بالحدث العابر أو القرار الشكلي أو الروتيني ، وإنما هو بمنزلة قشة النجاة لهذا النادي وقارب الوصول إلى مفاتيح النجاح وطريق الإنجازات الرياضية التي أضاع "ضالتها" السابقون.
* حقاً إنه عهد وحقبة وميلاد جديد يترقب الشارع الرياضي في مديرية خورمكسر ، أن يقطع الخصام مع النجاح ، ويفتح آفاقاً جديدة نحو مملكة وعاصمة "الإنجاز" ، وأن تكون (كتيبة قنان) الأمل الذي يولد من رحم الألم الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى