وفاة 3 بينهم امرأة وإصابة 5 آخرين في حادثين منفصلين بلحج

> المسيمير «الأيام» خاص

>
أدى حادث مروري مروع وقع في جسر جول مدرم في مديرية المسيمير بلحج، اليوم الأربعاء، إلى وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين.

وقال مصدر في شرطة السير بلحج، إن حادث تصادم بين سيارة نوع (سنتافي) و (إلنترا) في جسر جول مدرم سقطت على إثره السيارة السنتافي وراكبوها من أعلى  الجسر، ونتجت عنها وفاة شخصين وهم فكري جهظر 35 عاماً، وصفوت مانع 30 عاماً، وإصابة فيصل جودت، الشيخ أحمد مطنوش، بدر فحرور، غفران عبد الكريم، يوسف عبدالله صالح، حيث نقل المصابون إلى مستشفى ابن خلدون لتلقي العلاج، ومنه أسعفوا إلى مستشفيات عدن، فيما وضعت جثامين الموتى جراء الحادثة في ثلاجة المستشفى.


وتعرض جسر جول مدرم لأضرار في حرب 2015م أدت إلى حدوث فجوة في الجسر دون أن تقوم الجهات المختصة بمعالجة تلك الأضرار، حيث يقوم السائقون بتجنب هذي الفجوة والابتعاد عنها أثناء مرورهم بالجسر، وهو ما أدى إلى حادثة التصادم، حسب بعض المصادر.
من جانب آخر، تعرضت امرأة أمس الأربعاء لحادث دهس في طريق الخط العام بمنطقة بئر ناصر أمام معسكر اللواء الخامس بمنطقة الرباط في تبن بلحج.


وكشفت عمليات أمن محافظة لحج أن المرأة تدعى زينب سعيد علوان تبلغ من العمر 35 عاماً تسكن بمديرية دار سعد عدن عقب تعرضها لحادث دهس، موضحةً تلقيها بلاغ حادث مروري رقم "98" لعام 2021م، عن تعرض امرأة لحادث دهس من قبل حافلة نقل ركاب "باص" نوع فوكسي في خط عام بمنطقة الرباط.


وقالت العمليات: "عقب إصابة المرأة بالحادث المروري كانت هناك محاولات لإنقاذ حياتها بعد أن تم نقلها إلى مستشفى الألماني بعدن، إلا أن كل هذه المحاولات باءت بالفشل لتلفظ أنفاسها الأخيرة وتموت"، مشيرة إلى تسليم جثة المرأة لذويها، بينما السائق تم توقيفه لاتخاذ الإجراءات بشأنه، لاسيما أن الأسباب الأولية للحادث المؤلم السرعة وعدم الانتباه من قبل السائق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى