في افتتاح بطولة طائرة الأمل الأولى لأندية الوادي سيئون يخسر من وحدة تريم

> سيئون «الأيام» عوض بافطيم :

> في مباراة استهلت بحفل افتتاحي متواضع كان بمثابة عرض لصغار تايكواندو نادي سيئون وتعارف بين ضيوف شرف اللقاء ولاعبي الفريقين انقاد سيئون لهزيمة غير متوقعة في ذهاب البطولة وعلى أرضه بالرغم من تحضيره واستعداده الذي تجاوز الستة أشهر تحت قيادة المدرب الكابتن بلعيد كرامة ، فقد ظهر لاعبوه ، الذين خاض بهم معظم الاشواط وهم من لاعبي الخبرة بصورة باهتة ومستوى غير ثابت ، حيث ارتكبوا أخطاء بالجملة في الهجوم خاصة ، وكذا إضاعة (11 إرسال) طوال أشواط اللقاء مفتقدين للذكاء والتركيز في الانهاء حتى وهم متقدمون في النقاط .. وفي الجانب الآخر كان لاعبو الوحدة بالرغم من خبرتهم المتواضعة في مثل هذه المنافسات هم الافضل في كل شيء كما كانوا الأكثر رغبة في الفوز مما مكنهم من التفوق والفوز بالنتيجة العامة بثلاثة أشواط مقابل شوط بواقع 25 - 15 و 17 - 25 و25 - 27 و 16 - 25.

* حكم اللقاء ماجد الكثيري حكم رئيس ورشدي مرسال حكم مساعد وفؤاد باغيث مسجل ومحمد عيسى الكاف لوحة ومهدي يسر ورياض بامحيمود رجال خطوط .. فيما أشرف على اللقاء رئيس الفرع يونس بخضر .. وكان ضيوف شرف المباراة الاخوة غازي حسان مدير النشاط بمكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء وعبدالسلام محمد بافطيم الامين العام للاتحاد اليمني للكرة الطائرة وعلي محمد العيدروس المشرف الفني بالاتحاد وكمال العامري مدير مرور مدينة سيئون وعيسى عوض الصيعري رئيس نادي سيئون وعدد من لاعبي طائرة سيئون القدامى وشخصيات اجتماعية ورياضية.

* عن المباراة ولماذا خسر سيئون قال لاعب سيئون السابق وأحد مؤسسي اللعبة في النادي الكابتن سعيد جمعان بن زيلع : "فريق سيئون ارتكب أخطاء غير مبررة لا سيما من قبل لاعبي الخبرة ساعدت في إرباك الفريق وانهياره خاصة في الشوط الاول .. لاعبو الخبرة تم التركيز عليهم ربما لعدم الثقة في لاعبي الشباب وخاصة لاعب مركز 2 محمد علوي مما سبب له اجهاداً كبيراً ، ولم تعط له الراحة عندما يكون في الخلف حتى يستعيد نشاطه وقد اعطيت لذلك اللاعب راحة في الشوط الاخير لفترة طويلة جدا وعندما انهار الفريق أعاده المدرب لكن كانت عودته بعد فوات الآوان .. الاعداد الحديث يتم مع القفز لأعلى مستوى ممكن وهذا أمر يساعد على تنفيذ هجوم سريع ومباغت .. لكن معد سيئون الاساسي سامي بايعشوت لعب في مجمل المباراة بالطريقة الكلاسيكية القديمة ، وعكسه معد الوحدة الشاب .. علماً أن طائرة الوحدة تسير بخطى ثابتة وتطور ملموس من فترة لأخرى ولسان حالهم يقول(إننا قادمون و(ماحد أحسن من حد)".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى