الغضب والرفض يلاحقان البرلمان اليمني إلى المهرة

> الغيظة "الأيام" خاص:

>
تظاهر المئات، أمس، في مدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة، رفضاً لتواجد رئيس مجلس النواب اليمني الذي وصل المدينة قادماً من حضرموت.

رئيس مجلس النواب اليمني البركاني لحظة وصوله للمهرة قادماً من حضرموت
رئيس مجلس النواب اليمني البركاني لحظة وصوله للمهرة قادماً من حضرموت

ورفع المتظاهرون شعارات ترفض عقد أي جلسات للبرلمان اليمني على أرض الجنوب، مطالبين الحكومة بالعمل على تحسين الخدمات واستعادة قيمة العمل المنهارة.

الاحتجاجات الغاضبة بالمهرة الرافضا لتواجد رئيس مجلس النواب اليمني
الاحتجاجات الغاضبة بالمهرة الرافضا لتواجد رئيس مجلس النواب اليمني

وكان رئيس مجلس النواب سلطان البركاني وعدد من النواب قد تمكنوا أمس الأول السبت من الهروب من حضرموت إلى مدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة.

وأجبرت الاحتجاجات الغاضبة التي دعا إليها الانتقالي الجنوبي في مدينتي سيؤون والمكلا نواب هادي على عدم عقد جلسات لهم في مدن محافظة حضرموت.


وطالب ناشطون جنوبيون على مواقع التواصل الاجتماعي، أبناء المهرة أن يخرجوا بمظاهرات غاضبة رفضاً على تواجد نواب هادي في الغيظة.

واعتبر الناشطون أن القوات السعودية لن تستطيع توفير الحماية لـ "نواب هادي" في الغيظة أمام تحركات الأحرار من أبناء المهرة.


وتوعد الناشطون بإفشال مخططات وجلسات "جماعة البرلمانيين الموالين لحكومة هادي التآمرية على أبناء المحافظات الجنوبية، لافتين إلى ضرورة "إخراجهم من المهرة على غرار ما حدث في سيؤون والمكلا".

واستفزت حكومة هادي جماهير وقيادات "الانتقالي" بإرسال البركاني وعدد آخرين من النواب التابعين لـ "حكومة هادي" نهاية الأسبوع الماضي إلى سيؤون، بعد أن توعد الانتقالي بـ "زلزلة الأرض من تحت أقدام نواب هادي في سيؤون".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى