​بدء رصف المرحلة الثانية في سوق سرار العام بيافع

> رصد/ يافع «الأيام» خاص

>
​تفقد عضو السلطة المحلية بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين أ. فوزي محُمد علي المُخيري، اليوم الإثنين، سير العمل في مشروع رصف السوق العام بسرار.

وخلال الزيارة، اطلع المُخيري على مستوى العمل المنجز في المشروع في مرحلته الثانية، الذي يجري تنفيذه من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن، بتكلفة 40 ألف دولار تستهدف استكمال الرصف الحجري للسوق العام بالمديرية لمساحة تقدر 1000 متر مربع.

وفي الوقت ذاته عبر المُخيري عن ارتياحه لما شاهده من أعمال منفذة ومنجزة على أرض الواقع في المشروع الذي بإنجازه يساعد على إنهاء المشكلة المتفاقمة لتجمع مياه الأمطار والصرف الصحي التي تتجمع في السوق العام، وتسبب في إعاقة الحركة لمرتادي السوق من أبناء المديرية.
وشدد المخيري على إتقان العمل وفقًا للمواصفات الهندسية المطلوبة في لائحة المشروع من قبل الصندوق الاجتماعي فرع عدن، ومتمنيًا لهم التوفيق في أعمالهم الموكلة على عاتقهم.

تجدر الإشارة إلى أن المرحلة الأولى للسوق العام بيافع سرار تم تنفيذها من قبل مكتب الأشغال العامة بالمحافظة، بتمويل البنك الدولي بكلفة 100 ألف دولار، واستهدفت مسح مساحة 2000 متر مربع من رصف المشروع بالحجارة والأسمنت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى