براعم المنصورة يهزمون الميناء في بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية للبراعم

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

> حقق فريق براعم المنصورة الفوز في افتتاح الجولة الأخيرة لدور المجموعات على فريق براعم الميناء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن، في إطار منافسات الجولة الخامسة الأخيرة للمجموعة الأولى من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لبراعم أندية عدن الرياضية، التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة، برعاية الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن.

وفي الشوط الأول تبادل الفريقان الهجمات السريعة الخطيرة على المرميين ليتمكن فريق براعم المنصورة من تسجيل الهدف الأول عبر طريق اللاعب فيصل مختار في الدقيقة التاسعة، ليعود سريعا فريق براعم الميناء من تعديل النتيجة عبر طريق اللاعب حمزة حلمي في الدقيقة (11)، بعدها استطاع فريق براعم المنصورة السيطرة على باقي دقائق الشوط، بتسجيله الهدف الثاني عن طريق اللاعب حسين أحمد الحسني في الدقيقة( 29)، وقبل نهاية الشوط أضاف براعم المنصورة الهدف الثالث عبر طريق اللاعب صدام حسين لينتهي الشوط الأول على إثره، وفي مطلع الشوط الثاني حاول فريق الميناء العودة إلى أجواء المباراة، لكنهم لم ينجحوا في ذلك؛ لتنتهي المباراة بفوز فريق براعم المنصورة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز يكمل فريق براعم المنصورة مبارياته في البطولة برصيد 3 نقاط، بينما لم يحصد فريق براعم الميناء أي نقطة في البطولة من أصل خمسة مباريات لعبها في البطولة.
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق براعم المنصورة ( أمجد أحمد محمد جازم )، وتسلم جائزته المستحقة من الأخ أحمد الحسني أمين عام اتحاد كرة القدم بفرع عدن.

أدار المباراة الطاقم التحكيمي: مصعب الميسري ، جمال عبده ، محمد أمين ، والحكم الرابع ياسر عبدالله الخضر، وراقبها فنيا أمين بلال، وكان عبدالله العزي مقوما للحكام.
ويلتقي عصر اليوم الخميس، في أبرز مواجهات الجولة الأخيرة، فريقا براعم (وحدة عدن وشمسان).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى