وحدة عدن يخطف لقب بطولة الفقيد خالد صالح في التايكواندو والروضة ثانيا

> عدن «الأيام»:

> اختتمت، مساء أمس الأول، (في وقت متأخر)، في العاصمة عدن، منافسات بطولة فقيد الرياضة اليمنية خالد صالح حسين، (أبطال المحافظات) للبراعم والناشئين والشباب في التايكواندو، التي نظمها الاتحاد العام للعبة برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري، وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة.

وشارك في البطولة التي انطلقت منافساتها(الجمعة) بصالة الجمباز في نادي شباب المنصورة، (10) أندية يمثلون محافظات: عدن (بفريقين)، لحج، أبين، الضالع، تعز، مأرب، حضرموت الوادي والساحل، والمهرة".
وفي ختام منافسات السبت، توج فريق نادي وحدة عدن بالمركز الأول، بينما حل نادي شباب الروضة من عدن وصيفا، وسيئون من وادي حضرموت ثالثا، والشرارة من لحج رابعا وخيبل من المهرة خامسا.

وشهدت نزالات البطولة استخدام جهاز احتساب النقاط الإلكتروني الحديث، والمقدم من صندوق النشء والشباب بتوجيه مباشر من معالي الوزير نايف البكري(لأول مرة) على المستوى المحلي.
حضر الختام خالد الخليفي القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، فرحان ثابت المنتصر مدير عام الاتحادات والأندية بالوزارة، عرفات محمد علي مدير مكتب الشباب بعدن، عبدالحليم علي نائب رئيس الاتحاد العام للتايكواندو، عبدالله الشرفي رئيس فرع الاتحاد بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى